محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاح

صور.. مدارس النيل المصرية تجرى المقابلات الشخصية للطلاب المرشحين

   -  
تواصل إدارة مدارس النيل المصرية، التابعة لوزارة التربية والتعليم، إجراء المقابلات الشخصية لقبول الطلاب للعام الدراسى الجديد 2019/2020، فى محافظات "القاهرة، الجيزة، المنوفية، الأقصر، أسيوط، دمياط، وأسوان" ، والتى تستمر حتى يوم 27 يونيو الجارى.
 
وتعقد اختبارات قبول الطلاب للمراحل من Kg1  حتى G4 داخل نفس مقر المدرسة بالنسبة لفروع مدارس النيل المصرية في "المنوفية، دمياط، أسوان، الأقصر، أسيوط"، أما بالنسبة لفرعى "الأندلس والياسمين" والقاهرة الجديدة تتم اختبارات القبول بمقر المدرسة بمدينة الشروق، وبالنسبة لفرع الشيخ زايد فتنعقد الاختبارات بالشيخ زايد.
 
وشهدت اختبارات قبول الطلاب بمدارس النيل إقبالاً غير مسبوق، حيث  يجرى العمل على قدم وساق لدى كافة أفراد المنظومة منذ أن أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تكليفه الرئاسى بضرورة التوسع فى إنشاء هذه المدارس، لأنها خدمة تعليمية متميزة جداً لأبناء الوطن بمختلف أنحاء الجمهورية.
 
وتعقد دورة تأهيلية للطلاب المقبولين بمدارس النيل الدولية قبل بداية العام الدراسى سيتم الإعلان عن تفاصيلها عن طريق البريد الإلكترونى المدون في الطلب المقدم.
 
الجدير بالذكر أن مدارس النيل المصرية هى مدارس مصرية بمعايير دولية تقدم نموذجاً تعليمياً دولياً بهوية مصرية يعتمد على مناهج مصممه بأحدث المعايير العالمية وتمنح الطلاب الخريجين شهادات معتمده دولياً حيث أن المحتوى التعليمي الذى يتم تقديمه فى مدارس النيل المصرية يتم عبر شراكة استراتيجية مستدامة مع جامعة كامبريدج البريطانية بمستوى جودة خدمة ينافس تلك المقدمة من المدارس الدولية، بمصروفات تنافسية للأسر متوسطة الدخل غير القادرين على رسوم المدارس الدولية مرتفعة التكلفة.

مدارس النيل المصرية تجري المقابلات الشخصية للطلاب المرشحين (1)
مدارس النيل المصرية تجري المقابلات الشخصية للطلاب المرشحين (2)
مدارس النيل المصرية تجري المقابلات الشخصية للطلاب المرشحين (3)
مدارس النيل المصرية تجري المقابلات الشخصية للطلاب المرشحين (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة