«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

عكاشة لمصراوي: الودائع بالبنك الأهلي تتجاوز 1.1 تريليون جنيه

-  
هشام عكاشة
كتبت- منال المصري:

قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن إجمالي محفظة الودائع تجاوزت 1.1 تريليون جنيه نهاية الشهر الماضي.

وأضاف عكاشة لمصراوي، على هامش الاجتماعات السنوية الـ 26 للبنك الأفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسيم بنك" في موسكو، أن عدد عملاء البنك وصل إلى 11.7 مليون عميل، مشيرا إلى أن إجمالي حقوق الملكية والاحتياطيات والأرباح المحتجزة للبنك وصل إلى 102 مليار جنيه في نهاية الشهر الماضي.

وأشار عكاشة إلى أن البنك الأهلي يتمتع بقاعدة رأسمالية قوية، حيث بلغ رأس المال المدفوع 35 مليار جنيه وهو ما يؤهله للانتشار الخارجي والداخلي، وتعزيز العلاقات مع المراسلين بالخارج.

وذكر أن البنك يقدم كافة المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة بجودة عالية مثل ميكنة المدفوعات الإلكترونية، وإصدار بطاقة "ميزة" أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية.

وقال عكاشة إن البنك يحافظ على صدارته في تقديم شهادات مرتفعة العائد، حيث يقدم شهادة الاستثمار بالنيابة عن بنك الاستثمار القومي بفائدة 15.75% التي يبلغ أجلها عام واحد، وكذلك الشهادات الادخارية الثلاثية التابعة للبنك والتي يتراوح العائد عليها بين 15 و15.25% سنويا حسب دورية صرف العائد.

وأكد رئيس البنك الأهلي على دور البنك في تمويل المبادرات، حيث ضخ 17 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل التي كان أطلقها البنك المركزي بعائد منخفض لهذه الفئات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة