تأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويوركضبط 29 متهما و 7 ألاف مخالفة مرورية في حملات أمنية بالجيزةعاجل.. "العليا لمياه النيل" تتابع تطورات سد النهضةبالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسية

عكاشة لمصراوي: الودائع بالبنك الأهلي تتجاوز 1.1 تريليون جنيه

-  
هشام عكاشة
كتبت- منال المصري:

قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن إجمالي محفظة الودائع تجاوزت 1.1 تريليون جنيه نهاية الشهر الماضي.

وأضاف عكاشة لمصراوي، على هامش الاجتماعات السنوية الـ 26 للبنك الأفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسيم بنك" في موسكو، أن عدد عملاء البنك وصل إلى 11.7 مليون عميل، مشيرا إلى أن إجمالي حقوق الملكية والاحتياطيات والأرباح المحتجزة للبنك وصل إلى 102 مليار جنيه في نهاية الشهر الماضي.

وأشار عكاشة إلى أن البنك الأهلي يتمتع بقاعدة رأسمالية قوية، حيث بلغ رأس المال المدفوع 35 مليار جنيه وهو ما يؤهله للانتشار الخارجي والداخلي، وتعزيز العلاقات مع المراسلين بالخارج.

وذكر أن البنك يقدم كافة المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة بجودة عالية مثل ميكنة المدفوعات الإلكترونية، وإصدار بطاقة "ميزة" أول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية مصرية.

وقال عكاشة إن البنك يحافظ على صدارته في تقديم شهادات مرتفعة العائد، حيث يقدم شهادة الاستثمار بالنيابة عن بنك الاستثمار القومي بفائدة 15.75% التي يبلغ أجلها عام واحد، وكذلك الشهادات الادخارية الثلاثية التابعة للبنك والتي يتراوح العائد عليها بين 15 و15.25% سنويا حسب دورية صرف العائد.

وأكد رئيس البنك الأهلي على دور البنك في تمويل المبادرات، حيث ضخ 17 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل التي كان أطلقها البنك المركزي بعائد منخفض لهذه الفئات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة