تقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرب

الرقابة الإدارية تضبط مدير سابق بمؤسسة صحفية وآخر ببنك استوليا على 25مليون جنيه

   -  
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على مدير الخدمات المصرفية بأحد البنوك، ومدير إدارة سابق بأحد المؤسسات الصحفية، لاتهامهما بانتحال صفة أحد الأشخاص، والاستيلاء على 25 مليون جنيه.

شُكلت عدة مجاميع من أعضاء الهيئة لإجراء التحريات اللازمة لكشف غموض الواقعة وملابساتها، وقد أسفرت أعمال التحريات المؤكدة عن قيام مدير الخدمات المصرفية بالبنك، بالاتفاق مع مدير إدارة سابق بأحد المؤسسات الصحفية على ارتكاب الجريمة، وقيام الأول بإفشاء بيانات العميل والمعلومات الخاصة بحركة حسابه ونموذج توقيعه، واصطنعا بطاقة رقم قومى انتحل بها الثانى صفة العميل الأصلى للاستيلاء على المبلغ، واخفياه بشراء عدد من الأصول العقارية منها وحدتين سكنيتين بكل من كورنيش الإسكندرية وكورنيش النيل بالزمالك بإجمالى 12 مليون جنيه، وشاليه بالمعمورة بمبلغ 3 مليون جنيه، وعدد من السيارات الفارهة ذات الموديلات الحديثة بحوالى 5 ملايين جنيه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وتفتيش محال إقامتهما بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، باشرت نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها، وأمرت بحبسهما 15 يوم على ذمة التحقيقات والتحفظ على كافة ممتلكاتهما.

أصول عقارية (1)
أصول عقارية (2)
أصول عقارية (3)
السيارات
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة