الخميس.. وزيرة الثقافة تحتفي باسم الموسيقار الراحل سيد درويشمصطفى فكري ينتهي من تصوير حكاية "حبيبتي من تخون"غدير السبتي تعلن انفصالها عن زوجها وتغلق التعليقاتبـ7 مليون متابع.. جينفير انستون تنضم لـ"انستجرام"تعرف على إيرادات الأفلام في شباك تذاكر الثلاثاءبدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 5 قرى بسوهاجانقطاع المياه عن 9 قرى بالفيوم لكسر مفاجئ بخطوط إطساصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد آخر الاستعدادات لاحتفالات العيد القوميغدًا.. وزير التموين يتفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهورصور.. تعليم الفيوم يدعم مركز الأورامبالصور.. محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورسكفر الشيخ ترفع كفاءة النظافة لإستقبال رواد مولد الدسوقىقوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودان

الرقابة الإدارية تضبط مدير الشئون المالية بتعليم القليوبية لتسهيل الاستيلاء على 1,5 مليون جنيه

-  
هيئة الرقابة الإدارية تحارب الفساد، حيث أسفرت جهود الرقابة الإدارية فى ضبط بعض الجرائم التي كان من أبرزها:

 قيام كل من مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ومدير إدارة المشتريات السابق بتسهيل استيلاء شركة مقاولات خاصة على مبلغ 1,5 مليون جنيه من قيمة الاعمال التي تنفذها ببعض المدارس التابعة، من خلال التلاعب في مستندات بعض العمليات المسند تنفيذها للشركة، مما مكنها من صرف المبلغ بدلا من تحويله لصالح البنك الممول لتلك العمليات.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة باشرت تحقيقاتها، واسُترد المبلغ المستولى عليه، وأمرت بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق.

وقيام رئيس مكتب تموين إيواء عين شمس، بتسهيل استيلاء ثلاثة من بدالى التموين التابعين للمكتب على سلع تموينية من المخصصات التموينية للمواطنين، بالإضافة الى زيادتها دون وجه حق، حيث قدرت قيمة تلك المخصصات بحوالي 1,5 مليون جنيه.

وبعرض جميع المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة