الأنبا كيرلس يترأس القداس الإلهي بدير "ماريوحنا" ببنسلفانيا (صور)الزراعة: 20388 طنا صادرات المانجو للأسواق العالمية وجارى شحن المزيدالتعليم: بنوك أسئلة متعددة الصعوبة بمعايير دولية لامتحانات الأول والثانى الثانوىتعرف على أقدم جهاز لمكافحة المخدرات عالميًا فى مصرطفل أمام الحضارة المصرية.. أستاذ فلسفة يكشف رؤية أفلاطون للحضارة الغربية.. فيديوكوكا يكشف حقيقة تحرشه بفتاة في "البيسين" خلال معسكر المنتخب ببطولة أفريقيافرقة أسوان تتألق لليوم الثالث من احتفالات تعامد الشمس على رمسيس الثاني‎الزمالك عن السوبر الإفريقي: لن نلعب في قطر حتى لو هبطنا درجة ثانيةخاف من الفضيحة.. نجار مسلح يقتل ابنته لتصويرها علاقة جنسية بينهما في أسيوطغدا.. "صحة البرلمان" تناقش إهدار المال العام بالمستشفيات الحكوميةتقرير يتوقع ارتفاع استيراد مصر من الذرة إلى 9.6 مليون طن بنهاية العام9 أفكار للاستفادة القصوى من بلكونتك.. حولها سفرة أو أوضة استقبالوزير التعليم يفتح تحقيقا عاجلا في احتجاز طالبة بمدرسة بكفر الشيخوصول «أقدم عربة ترام» فى مصر الجديدة إلى حديقة قصر البارون«الطيب»: حرب أكتوبر تُذكِّر بمعانى العزة والكرامة وشاهد على عظمة مصر وقوتهامصر تترأس اجتماع التعاون التجارى بين «الدول النامية»«القومى للطفولة» ينتهى من وضع الخطة الوطنية للقضاء على العنفمدبولى: المياه قضية حياة للشعب المصرىندوة توعوية بالمحلة الكبرى حول "حروب الجيل الرابع".. غداضبط 36 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية

نقابة الإعلاميين: انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي.. وفتوح متحدثا رسميا

   -  

عقدت لجنة الرصد الإعلامي بنقابة الإعلاميين لمتابعة الإعلام الرياضي، برئاسة خالد فتوح اجتماعا تحضيريا بمقر النقابة بجاردن سيتي وفي حضور الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين ومحجوب سعدة سكرتير عام النقابة بحضور عدد من أعضاء اللجنة، وهم عبد الفتاح حسن وجمال الزهيري ومحمد عفيفي وسمير حسين ومحمد باهي ورامي بهجت وإيهاب شعبان.

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات أهمها وضع معايير وأسس التعامل مع عناصر الإعلام الرياضي من خلال ميثاق الشرف الإعلامي، وعمل رصد ومتابعة أداء الإعلاميين في البرامج الرياضية مع عمل بروتوكولات مع الهيئات والمؤسسات الرياضية الكبرى أمثال اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، واجراء استفتاء سنوى تحت شعار الأفضل لكل من ينتمى للمجال الاعلام الرياضى.

وقد تم اختيار الإعلامى خالد فتوح رئيس اللجنة متحدثا رسميا للجنة والذى أكد أن الهدف الرئيسى منها رصد ومتابعة الأداء وتنقية أجواء الاعلام الرياضى بحيث يكون هادفا بعيدا عن التعصب الأعمى وهدم القيم الرياضية.

وأكد فتوح أن اللجنة ستبدا عملها في الرصد والمتابعة لأداء الإعلام الرياضي المصري في تناوله للتغطية الاعلامية لكأس الأمم الأفريقية في نسختها 32 علي أرض مصر وأن اللجنه سترفع بعد ذلك توصيتها إلى مجلس النقابة للاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات تجاه الإعلاميين المخالفين لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة