تحديد موعد عودة فرجاني ساسي لتدريبات الزمالكرئيس الزمالك: أشرف بنشرقي وقع على عقود انضمامه للفريقخبر في الجول – أشرف صبحي يستطلع رأي حسن شحاتة لتدريب المنتخب.. وأمر واحد يُعطل كل شيءرئيس الزمالك: جلسة مع بيراميدز لبحث تبادل الصفقات.. والإعلان عن ضم 4 لاعبين عقب لقاء القمة«الأرصاد»: موجة حارة ستبدأ غدًا.. وتستمر 48 ساعة«صفر الثانوية» سيناريو يتكرر للعام الرابع على التوالي (تقرير)«أحلام الأمهات» و«القرآن» و«الصلاة».. «خلطة نجاح» أوائل الثانوية العامة«المصري اليوم» ترصد قصص طلاب خذلتهم «الثانوية العامة» فانتحروا«مدبولى» يكلف «معيط» بوضع خطة تنفيذية طموح لـ«موازنة 2020»الكويت تعلن تسليم أعضاء «الخلية الإخوانية» إلى مصر5 خرافات ارتبطت بمرض السكر أهمها بعض الأعشاب والفواكه تشفى منهدراسة: سلالة من فيروس البرد يمكن أن تساعد فى علاج سرطان المثانةتشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفة

نقابة الإعلاميين: انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي.. وفتوح متحدثا رسميا

   -  

عقدت لجنة الرصد الإعلامي بنقابة الإعلاميين لمتابعة الإعلام الرياضي، برئاسة خالد فتوح اجتماعا تحضيريا بمقر النقابة بجاردن سيتي وفي حضور الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين ومحجوب سعدة سكرتير عام النقابة بحضور عدد من أعضاء اللجنة، وهم عبد الفتاح حسن وجمال الزهيري ومحمد عفيفي وسمير حسين ومحمد باهي ورامي بهجت وإيهاب شعبان.

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات أهمها وضع معايير وأسس التعامل مع عناصر الإعلام الرياضي من خلال ميثاق الشرف الإعلامي، وعمل رصد ومتابعة أداء الإعلاميين في البرامج الرياضية مع عمل بروتوكولات مع الهيئات والمؤسسات الرياضية الكبرى أمثال اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، واجراء استفتاء سنوى تحت شعار الأفضل لكل من ينتمى للمجال الاعلام الرياضى.

وقد تم اختيار الإعلامى خالد فتوح رئيس اللجنة متحدثا رسميا للجنة والذى أكد أن الهدف الرئيسى منها رصد ومتابعة الأداء وتنقية أجواء الاعلام الرياضى بحيث يكون هادفا بعيدا عن التعصب الأعمى وهدم القيم الرياضية.

وأكد فتوح أن اللجنة ستبدا عملها في الرصد والمتابعة لأداء الإعلام الرياضي المصري في تناوله للتغطية الاعلامية لكأس الأمم الأفريقية في نسختها 32 علي أرض مصر وأن اللجنه سترفع بعد ذلك توصيتها إلى مجلس النقابة للاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات تجاه الإعلاميين المخالفين لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة