بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

انتهجت أسلوبا جديدا.. نقيب الممثلين يشيد بدور وزارة التضامن في مكافحة الإدمان

   -  
الدكتور أشرف زكي

أشاد الدكتور أشرف زكي، رئيس أكاديمة الفنون ونقيب المهن التمثيلية بوزارة التضامن الاجتماعى وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، في حملات التوعية بأضرار المخدرات.

ولفت "زكي" خلال مؤتمر اعلان نتائج المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي لدراما رمضان إلى أن الوزارة انتهجت أسلوبا جديدا فى مواجهة تعاطي المخدرات وان هناك تواصلا مع صناع الدراما من اجل ذلك ، حيث ان الدراما تحاكي الواقع وتستهدف الشباب لنقل رسائل إيجابية لهم.

وأكد أن صناع الدراما بدأوا في الاستجابة لحملة "أنت أقوي من المخدرات في أعمالهم الدرامية من أجل التوعية، قائلا" الفنانون أصبحوا مهمومين بقضية المخدرات، ولابد أن يكون الفنان نموذجا لأن الشباب بتقلده".

وطالب الدكتور أشرف زكي، رئيس أكاديمية الفنون ونقيب المهن التمثيلية، بتجريم ظهور منتجات التبغ على الشاشات، لافتا إلى أهمية دور المؤسسات التنفيذية والتشريعية الكبيرة في حل هذه المشكلة.

ووجه النقيب الشكر إلي وزيرة التضامن الاجتماعى وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى لدوره في التعامل مع قضية المخدرات.

جاء ذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها، والذي يحتفي العالم به سنويا وذلك بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وعمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وصناع الدراما والنقاد والإعلاميين وممثلي الجهات الحكومية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة