زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

انتهجت أسلوبا جديدا.. نقيب الممثلين يشيد بدور وزارة التضامن في مكافحة الإدمان

   -  
الدكتور أشرف زكي

أشاد الدكتور أشرف زكي، رئيس أكاديمة الفنون ونقيب المهن التمثيلية بوزارة التضامن الاجتماعى وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، في حملات التوعية بأضرار المخدرات.

ولفت "زكي" خلال مؤتمر اعلان نتائج المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي لدراما رمضان إلى أن الوزارة انتهجت أسلوبا جديدا فى مواجهة تعاطي المخدرات وان هناك تواصلا مع صناع الدراما من اجل ذلك ، حيث ان الدراما تحاكي الواقع وتستهدف الشباب لنقل رسائل إيجابية لهم.

وأكد أن صناع الدراما بدأوا في الاستجابة لحملة "أنت أقوي من المخدرات في أعمالهم الدرامية من أجل التوعية، قائلا" الفنانون أصبحوا مهمومين بقضية المخدرات، ولابد أن يكون الفنان نموذجا لأن الشباب بتقلده".

وطالب الدكتور أشرف زكي، رئيس أكاديمية الفنون ونقيب المهن التمثيلية، بتجريم ظهور منتجات التبغ على الشاشات، لافتا إلى أهمية دور المؤسسات التنفيذية والتشريعية الكبيرة في حل هذه المشكلة.

ووجه النقيب الشكر إلي وزيرة التضامن الاجتماعى وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى لدوره في التعامل مع قضية المخدرات.

جاء ذلك خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها، والذي يحتفي العالم به سنويا وذلك بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وعمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وصناع الدراما والنقاد والإعلاميين وممثلي الجهات الحكومية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة