اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهلي

ضبط طبنجة في مطار القاهرة مع راكب قادم من روما.. صور

   -  
صورة من الضبطية

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب 2 برئاسة عماد إسماعيل من ضبط محاولة تهريب طبنجة نارية محظور استيرادها طبقا لقانون الأسلحة والذخائر.

قالت مصادر جمركية، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة الخطوط الإيطالية القادمة من روما، تم الإشتباه فى الراكب ح . ك أمريكي الجنسية من أصل مصري قادم من إيطاليا والذي كان بصحبته أسرته ومعهم ١٦ شنطة.

وأضافت المصادر، أنه بتفتيش الحقائب تبين وجود شنطة سوداء اللون مدون عليها HK بين طيات الملابس بفتحها تبين أن بداخلها طبنجة 9 ملي ألماني ماركة HK وجهاز لتحسين ليزر الرؤية وزينة ودبشك إضافيين، وبعرضها على ضابط المفرقعات الذي أفاد بأنه سلاح ناري محظور جلبه أو حمله.

قرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى والإحالة للنيابة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة