من منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويوركضبط 29 متهما و 7 ألاف مخالفة مرورية في حملات أمنية بالجيزةعاجل.. "العليا لمياه النيل" تتابع تطورات سد النهضةبالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةبرلماني: إعادة استراحة السادات للحياة له آثار إيجابية للسياحةبرلماني يشيد بخطة وزارة الطيران لخدمة حجاج بيت الله الحرامالليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقة

ضبط طبنجة في مطار القاهرة مع راكب قادم من روما.. صور

   -  
صورة من الضبطية

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب 2 برئاسة عماد إسماعيل من ضبط محاولة تهريب طبنجة نارية محظور استيرادها طبقا لقانون الأسلحة والذخائر.

قالت مصادر جمركية، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة الخطوط الإيطالية القادمة من روما، تم الإشتباه فى الراكب ح . ك أمريكي الجنسية من أصل مصري قادم من إيطاليا والذي كان بصحبته أسرته ومعهم ١٦ شنطة.

وأضافت المصادر، أنه بتفتيش الحقائب تبين وجود شنطة سوداء اللون مدون عليها HK بين طيات الملابس بفتحها تبين أن بداخلها طبنجة 9 ملي ألماني ماركة HK وجهاز لتحسين ليزر الرؤية وزينة ودبشك إضافيين، وبعرضها على ضابط المفرقعات الذي أفاد بأنه سلاح ناري محظور جلبه أو حمله.

قرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى والإحالة للنيابة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة