فيديو.. جيسون ديرولو يطلق كليب "Mamacita" مع فاروكوجيهان خليل فى جلسة تصوير بالأهرامات: المكان الأكثر سحرا وجمالامنذر رياحنه ينضم لأبطال فيلم "ماكو"هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآن

نجم المنتخب يكشف عن رأيه بأداء الفراعنة أمام زيمبابوي

   -  

أكد أيمن منصور نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن الفراعنة قدموا أداء جيدا أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف في تصريحات لقناة "تايم سبورت" أن بدايات المنتخبات الكبرى في أي بطولة غالبا لا تكون بالشكل المطلوب مشددا أن الجماهير يجب عليها مساندة المنتخب فقط والكف عن تشكيل ضغط عصبي على اللاعبين.

وتابع أن المطلوب من المباريات الأولى في البطولات هو حصد الـ3 نقاط وهو ما حققه الفراعنة، إضافة إلى أن المنتخب تمكن من الوصول لمرمى زيمبابوي عدة مرات.

وأكمل أن منتخبات المغرب والجزائر وتونس لم تقدم المستوى المطلوب أيضا خلال مبارياتهم الافتتاحية.

وفاز المنتخب أمام زيمبابوي بهدف نظيف، ومن المقرر أن يواجه مساء غدا الأربعاء منتخب جمهورية الكونغو في تمام العاشرة مساء باستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة