HBO Max تختار سلسلة روايات Point Horror للعمل عليهاما العلاقة بين كتلة العضلات ومخاطر أمراض القلبعاجل.. وقف إطلاق النار بين حركة الجهاد وإسرائيل في غزةمحمد عادل إمام يوجه رسالة لجمهوره ويطلب الدعاءالبترول: إمدادات النفط لم تتأثر بحادث إيتاي البارود.. لدينا خطوط بديلة"الأرصاد": طقس الخريف متقلب وبنشوف فصول السنة كلها فيه"الصحة" تنفي حاجة البحيرة لأكياس دم لعلاج مصابي حادث إيتاي البارودطقس اليوم الخميس 14 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةتعرف على مشروعات الرى فى محافظتى الأقصر وقنا فى 9 معلوماتكيف يمكن تجنب نفوق سمك الزينة؟ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك3 طرق للحفاظ على شعرك من الهيشان فى فصل الخريف تعرفى عليهاالتموين: انخفاض حقيقي في أسعار السلع الغذائية ..فيديوكهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنة

نجم المنتخب يكشف عن رأيه بأداء الفراعنة أمام زيمبابوي

   -  

أكد أيمن منصور نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن الفراعنة قدموا أداء جيدا أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف في تصريحات لقناة "تايم سبورت" أن بدايات المنتخبات الكبرى في أي بطولة غالبا لا تكون بالشكل المطلوب مشددا أن الجماهير يجب عليها مساندة المنتخب فقط والكف عن تشكيل ضغط عصبي على اللاعبين.

وتابع أن المطلوب من المباريات الأولى في البطولات هو حصد الـ3 نقاط وهو ما حققه الفراعنة، إضافة إلى أن المنتخب تمكن من الوصول لمرمى زيمبابوي عدة مرات.

وأكمل أن منتخبات المغرب والجزائر وتونس لم تقدم المستوى المطلوب أيضا خلال مبارياتهم الافتتاحية.

وفاز المنتخب أمام زيمبابوي بهدف نظيف، ومن المقرر أن يواجه مساء غدا الأربعاء منتخب جمهورية الكونغو في تمام العاشرة مساء باستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة