انخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويوركإجراءات اللجوء في ألمانيا تستغرق في المتوسط ستة أشهر

حصاد كوبا أمريكا.. البرازيل تتألق وقطر تودع والأرجنتين لم تحضر

   -  
منتخب البرازيل

أسدل الستار، فجر اليوم الثلاثاء، على دور المجموعات ببطولة كوبا التي تقام حاليا في البرازيل، بتأهل ثمانية 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

وتأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي وهم البرازيل والأرجنتين وباراجواي وكولومبيا وتشيلي وبيرو وفنزويلا.

وقدم منتخب البرازيل مستويات رائعة في دور المجموعات حيث فاز على بوليفيا بثلاثية نظيفة وبيرو بخماسية وتعادل أمام بوليفيا.

على الجانب الآخر لم يقدم منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي الأداء المتوقع منه في البطولة، حيث هزُم أمام كولومبيا وتعادل أمام باراجواي، وفاز على منتخب قطر ليتأهل كوصيف للمجموعة الثانية رغم الأداء الباهت والنتائج السيئة.

وودع منتخب قطر البطولة من دور المجموعات بعد تذيله جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، في أولى مشاركاته ببطولة أمريكا.

وستنطلق مباريات الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبلة، حيث تلتقي البرازيل مع باراجواي، والأرجنتين مع فنزويلا، وكولومبيا مع تشيلي وأورجواي على بيرو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة