تعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشورأنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيهاهنا الزاهد في أحدث ظهور لها منذ وفاة طلعت زكريا.. شاهدعمي وعم الشباب.. أحمد خالد صالح بصحبة خالد الصاوي

حصاد كوبا أمريكا.. البرازيل تتألق وقطر تودع والأرجنتين لم تحضر

   -  
منتخب البرازيل

أسدل الستار، فجر اليوم الثلاثاء، على دور المجموعات ببطولة كوبا التي تقام حاليا في البرازيل، بتأهل ثمانية 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

وتأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي وهم البرازيل والأرجنتين وباراجواي وكولومبيا وتشيلي وبيرو وفنزويلا.

وقدم منتخب البرازيل مستويات رائعة في دور المجموعات حيث فاز على بوليفيا بثلاثية نظيفة وبيرو بخماسية وتعادل أمام بوليفيا.

على الجانب الآخر لم يقدم منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي الأداء المتوقع منه في البطولة، حيث هزُم أمام كولومبيا وتعادل أمام باراجواي، وفاز على منتخب قطر ليتأهل كوصيف للمجموعة الثانية رغم الأداء الباهت والنتائج السيئة.

وودع منتخب قطر البطولة من دور المجموعات بعد تذيله جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة، في أولى مشاركاته ببطولة أمريكا.

وستنطلق مباريات الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبلة، حيث تلتقي البرازيل مع باراجواي، والأرجنتين مع فنزويلا، وكولومبيا مع تشيلي وأورجواي على بيرو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة