تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبر

أمم أفريقيا 2019.. ترحيل مشجع جزائري لمخالفة التعليمات

   -  
جماهير منتخب الجزائر

كشف موقع "الهداف" الجزائري عن ترحيل مشجع للخضر من القاهرة لعدم التزامه بالتعليمات وإقحامه السياسة في الرياضة.

ووفقًا لما ذكره موقع "الهداف" الجزائري، فإن السلطات المصرية قررت الإفراج عن مشجع جزائري، كان موجودا بالقاهرة يدعى سمير سردوك، بعد أن تم ضبطه الأحد الماضي، على هامش مباراة منتخب بلاده مع كينيا.

وأشار الموقع إلى أن من المنتظر، أن يتم ترحيل المشجع من مصر إلى الجزائر، وحرمانه من مشاهدة باقي مباريات منتخب بلاده في البطولة القارية.

وحقق المنتخب الجزائري فوز مستحق على حساب كينيا بثنائية دون رد، أحرزهما النجمي بغداد بونجاح، ورياض محرز.

ويحتل منتخب الجزائر وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف السنغال صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخبا كينيا وتنزانيا في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة