رنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاء

أمم أفريقيا 2019.. ترحيل مشجع جزائري لمخالفة التعليمات

   -  
جماهير منتخب الجزائر

كشف موقع "الهداف" الجزائري عن ترحيل مشجع للخضر من القاهرة لعدم التزامه بالتعليمات وإقحامه السياسة في الرياضة.

ووفقًا لما ذكره موقع "الهداف" الجزائري، فإن السلطات المصرية قررت الإفراج عن مشجع جزائري، كان موجودا بالقاهرة يدعى سمير سردوك، بعد أن تم ضبطه الأحد الماضي، على هامش مباراة منتخب بلاده مع كينيا.

وأشار الموقع إلى أن من المنتظر، أن يتم ترحيل المشجع من مصر إلى الجزائر، وحرمانه من مشاهدة باقي مباريات منتخب بلاده في البطولة القارية.

وحقق المنتخب الجزائري فوز مستحق على حساب كينيا بثنائية دون رد، أحرزهما النجمي بغداد بونجاح، ورياض محرز.

ويحتل منتخب الجزائر وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف السنغال صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخبا كينيا وتنزانيا في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة