اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

مدرب بورندي: نمتلك جميع عوامل الفوز على مدغشقر

   -  
اوليفيه نيكوجيكو

قال أوليفيه نيكوجيكو، المدير الفني للمنتخب البوروندي، إنه يأمل فى الفوز على مدغشقر، المقرر إقامتها بعد غد " الخميس " فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأفريقية 2019. 

وأضاف "نيكوجيكو" في المؤتمر الصحفي الذى يسبق مباراة فريقه أمام مدغشقر: "خسرنا مباراتنا الأولى أمام نيجيريا لدينا الآمال في حال الفوز في آخر مباراتين سنتأهل ويجب أن نكون متفائلين سنفعل ما بوسعنا، تحدثت مع اللاعبين في المحاضرة وطالبتهم بالفوز هذا عملهم مضيفا الإرادة والعمل مفتاح الفوز على مدغشقر في مباراة الجولة الثانية. 

وتابع: "كانت أول مباراة في البطولة أمام نيجيريا لم يحالفنا التوفيق رغم الأداء الجيد، نحن نريد أن نفوز ولدينا القدرة على ذلك، مشيرًا إلى أنه لن يغير طريقة اللعب أمام المنتخب الملغاشي". 

وذكر أنه "لدينا الفرصة واللاعبين جاهزين للمباراة مع تفكير جيد وحالة معنوية ترتفع، يجب علينا اختيار اللاعبين بعناية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة