محافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويوركإجراءات اللجوء في ألمانيا تستغرق في المتوسط ستة أشهردقلو: توقيع الاتفاق السياسي لحظة تاريخية في حياة الأمة السودانيةسفارة مصر في كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبيةقوات إسرائيلية تعتقل 19 فلسطينيا في الضفة الغربية

ولسه بيجري ويعافر.. 270 دقيقة تفصل ميسي عن اللقب الأغلى في مسيرته

   -  
ميسي

لا يزال التتويج ببطولة مع منتخب الأرجنتين حلم ليونيل ميسي الأول، رغم حصده جميع البطولات مع فريق برشلونة، وتتويجه بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

ولم يعد ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، قادرا على تلقي صدمة أخرى مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام حاليًا بالبرازيل.

دائمًا ما تكون ذكريات ميسي مع منتخب الأرجنتين حزينة، ومليئة بالدموع، لعل أبرزها دخوله في نوبة بكاء شديدة عندما خسر نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016 أمام تشيلي بركلات الترجيح، وأعلن اعتزاله دوليا، قبل أن يتراجع عن قراره ويعود لمنتخب مرة أخرى.

ورغم تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا بشق الأنفس، إلا أن ميسي يؤمن بحظوظ منتخب بلاده الكبيرة في التتويج باللقب رغم العقبات التي سيواجها منتخب التانجو.

ويحتاج منتخب الأرجنتين للفوز بالثلاث مباريات المقبلة، من أجل التتويج ببطولة كوبا أمريكا بعد غياب 26 عامًا.

وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره الفنزويلي في الدور ربع النهائي، الجمعة المقبلة، وفي فوزه بالمباراة، سيواجه الرابح من لقاء البرازيل وباراجواي في الدور قبل النهائي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة