احتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشورأنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيهاهنا الزاهد في أحدث ظهور لها منذ وفاة طلعت زكريا.. شاهدعمي وعم الشباب.. أحمد خالد صالح بصحبة خالد الصاويحسام داغر يقضي إجازته في باريس.. شاهدإغلاق الطريق الدائري الإقليمي بعد هبوط أرضي بسبب الأمطارمصر للطيران تناشد المسافرين التواجد في المطار قبل موعد رحلاتهم بـ 3 ساعاتالمرور: غلق الطريق الإقليمي إثر هبوط أرضي نتيجة الأمطارتنسيقًا مع المرور.. الجيزة تدفع بـ25 سيارة لشفط المياهإغلاق "الطريق الإقليمي" بسبب هبوط أرضي بطول 150 مترا إثر هطول الأمطارتركيا: اعتبارا من الغد ستبدأ الجهود المشتركة مع روسيا بشأن سورياالدفاع التركية: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة بسوريابحار يحطم أرقامًا قياسية بالإبحار بمفرده عبر 5 محيطات فى 200 يوم

ولسه بيجري ويعافر.. 270 دقيقة تفصل ميسي عن اللقب الأغلى في مسيرته

   -  
ميسي

لا يزال التتويج ببطولة مع منتخب الأرجنتين حلم ليونيل ميسي الأول، رغم حصده جميع البطولات مع فريق برشلونة، وتتويجه بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

ولم يعد ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، قادرا على تلقي صدمة أخرى مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام حاليًا بالبرازيل.

دائمًا ما تكون ذكريات ميسي مع منتخب الأرجنتين حزينة، ومليئة بالدموع، لعل أبرزها دخوله في نوبة بكاء شديدة عندما خسر نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016 أمام تشيلي بركلات الترجيح، وأعلن اعتزاله دوليا، قبل أن يتراجع عن قراره ويعود لمنتخب مرة أخرى.

ورغم تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا بشق الأنفس، إلا أن ميسي يؤمن بحظوظ منتخب بلاده الكبيرة في التتويج باللقب رغم العقبات التي سيواجها منتخب التانجو.

ويحتاج منتخب الأرجنتين للفوز بالثلاث مباريات المقبلة، من أجل التتويج ببطولة كوبا أمريكا بعد غياب 26 عامًا.

وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره الفنزويلي في الدور ربع النهائي، الجمعة المقبلة، وفي فوزه بالمباراة، سيواجه الرابح من لقاء البرازيل وباراجواي في الدور قبل النهائي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة