بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

الكاف يعمق جراح الكاميرون فى بطولة الأمم الإفريقية 2019

   -  
منتخب الكاميرون

رفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" طلب الاتحاد الكاميرونى بشأن انضمام لاعب آخر فى القائمة التى ستخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بعد أن تم استبعاد جويل تاجوى بسبب مشاكل صحية لديه فى القلب.

وخاطب الاتحاد الكاميرونى الاتحاد الأفريقى من أجل استبدال اللاعب بلاعب آخر إلا أن الكاف وفقا للوائح والقوانين رفض ذلك، مشيرا إلى أن مدة الاستبدال تنتهى بانطلاق منافسات البطولة.

ويخوض المنتخب الكاميرونى أولى مبارياته اليوم بالبطولة الإفريقية عندما يواجه غينيا بيساو فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة للكان.

وغادر جويل تاجوى معسكر الكاميرون بعد ثبوت مشكلة لديه فى القلب ولم يتمكن المنتخب الكاميرونى استبداله بلاعب آخر وبالتالى سيخوض الكاميرون البطولة بـ 22 لاعبا فقط بدلا من 23.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة