بعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)

المال غلب الانتماء.. الأفارقة يتمردون على منتخبات بلادهم بسبب المستحقات

   -  
منتخب الكاميرون

فرضت أزمة المستحقات المادية نفسها، على بعض المنتخبات التي تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في مصر.

البداية كانت بـ لاعبي زيمبابوي الذين رفضوا خوض لقاء الافتتاح أمام مصر، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية، قبل أن يتدخل مسؤولو الاتحاد الزيمبابوي، لحل الأزمة، وإقناع اللاعبين بالمشاركة في المباراة.

منتخب الكاميرون هو الآخر رفض السفر إلى مصر لخوض منافسات الكان، قبل أن يتدخل بعدها صامويل إيتو لحل المشكلة وإقناع اللاعبين بالعدول عن قرارهم من أجل مصلحة بلادهم.

وقرر لاعبو منتخب نيجيريا أيضا، اليوم الثلاثاء، مقاطعة المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمباريات، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، في الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة