السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

المال غلب الانتماء.. الأفارقة يتمردون على منتخبات بلادهم بسبب المستحقات

   -  
منتخب الكاميرون

فرضت أزمة المستحقات المادية نفسها، على بعض المنتخبات التي تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في مصر.

البداية كانت بـ لاعبي زيمبابوي الذين رفضوا خوض لقاء الافتتاح أمام مصر، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية، قبل أن يتدخل مسؤولو الاتحاد الزيمبابوي، لحل الأزمة، وإقناع اللاعبين بالمشاركة في المباراة.

منتخب الكاميرون هو الآخر رفض السفر إلى مصر لخوض منافسات الكان، قبل أن يتدخل بعدها صامويل إيتو لحل المشكلة وإقناع اللاعبين بالعدول عن قرارهم من أجل مصلحة بلادهم.

وقرر لاعبو منتخب نيجيريا أيضا، اليوم الثلاثاء، مقاطعة المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمباريات، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، في الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة