خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

بالأرقام.. ميسي أفضل من رونالدو في سن الـ32

   -  
ميسي وكريستيانو رونالدو

يستمر الصراع بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومنافسه التقليدي كريستيانو رونالدو على حصد الألقاب الفردية حيث لا يتم ذكر اسم البرغوث الأرجنتني والدون، إلا وتتم المقارنة بينهم من حيث الانتصارات والإنجازات الفردية والجماعية التي حققوها على صعيد الفرق والمنتخبات.

ومع استمرار الموسم الكروي، لا يزال الحديث قائماً عن الأفضل بينهم والسبب وجود العديد من المنافسات الدولية لكلاً اللاعبين.

فميسي لم يقنع إلى الآن فى بطولة أمريكا برفقة الأرجنتين، حيث تأهل للدور

الثاني بأداء ضعيف للغاية.

ونجح كريستيانو فى قيادة فرقته للفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية فى نسختها الأولى.

وفى السنوات الثلاث المنقضية، فاز رونالدو بكرتين ذهبيتين، بينما فاز بها ميسي أخر مرة عام 2015.

وفى رصيد كل منهما إلي الآن 5 كرات ذهبية، وستكون تلك الفترة بمثابة تحديد المصير لرصد أيهما أفضل عن الآخر لتحقيق الرقم القياسي. لكن رونالدو تخطي ميسي

بمرات الفوز بدوري أبطال أوروبا (4) ليحصد بطولته الخامسة بشكل رسمي موسم 2017-2018.

ولكن ميسي رد عليه فى تلك الجوائز الفردية، عندما حصل علي جائزة الحذاء الذهبي فى أوروبا فى المواسم الثلاثة المنتهية وانفرد بالرقم (6).

ومع خطورة التنافس وحدته بين رونالدو (34عاماً) وميسي الذي اتم عامه (32) منذ يومين، فإنه أصبح مهماً رصد أرقام كلاً اللاعبين بعمر ال32.

ومع وصول رونالدو لسن ال32 خاض 802 مباراة بكل البطولات، سجل خلالهم 568هدفاً، وكان له أربع كرات ذهبية.

ولعب ميسي منذ بلوغه نفس العمر870 مباراة، سجل خلالها 671هدفاً للمنتخب وبرشلونة، وحصد 5 كرات ذهبية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة