البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

أزمة في أرسنال بسبب ميزانية سوق الإنتقالات

   -  
فريق آرسنال الإنجليزي " صورة أرشيفبة "

بدأت الانتقالات الصيفة، وبدأ معها الكثير من الجدل بين العديد من الأندية من أجل خطف اللاعبين، ويعد أرسنال هو النادي الوحيد من بين الاندية التي لم تنطلق بجدية للتعاقد مع أي لاعب لتقوية صفوف الفريق، نظرا لضعف إمكانيات القائمة الموجودة مع المدرب الإسباني إيمري.

ووضعت إدراة نادي أرسنال ميزانية ضعيفة جدا هذا الصيف، من أجل جلب صفقات جديدة ، ووصلت القيمة إلى 40 مليون يورو فقط، وهو مبلغ صغير جدا، بالنظر إلى إرتفاع أسعار اللاعبين في الميركاتو الصيفي.

سيحتاج الفريق إلى بيع بعض اللاعبين لزيادة قيمة التعاقدات، وذكرت تقارير صحفية أن أرسنال ينوي الإستغناء عن كلا من ، مسعود أوزيل، وهينريك مختاريان، نظرا لهبوط مستوياتهم، وأن النادي يرغب في التعاقد مع لاعبين جدد.

وسيلعب آرسنال الموسم المقبل في الدوري الأوروبي، وحل الفريق الإنجليزي المركز الخامس بالدوري الإنجليزي، في الموسم المنقضي برصيد 70 نقطة ، وكانت لدية فرصة ليلعب في دوري الأبطال، بأن يتغلب على تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن لم يستغلها وتلقى هزيمة ثقيلة من النادي اللندني بنتيجة 4 أهداف لهدف وحيد.

وتعد مشكلة عدم لعب أرسنال في دوري أبطال أوروبا عائقا مع العديد من اللاعبين، ذلك لرغبتهم في المشاركة في البطولة الأعظم على مستوى الأندية.

و يعاني الجانرز من ضعف شديد في خطوط دفاعه، وكلفته الكثير من الخسائر في الموسم الماضي، لهبوط مستوى المدافع الألماني موستافي، واليوناني سوكراتيس، وإعتزال الفرنسي كوسينلي، وطرحت صحيفة " ميرور" الإنجليزية بعضا من اللاعبين على إدارة أرسنال  للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالى، وهؤلاء اللاعبين هم :

يواكيم أندرسون، يعد المدافع الدنماركي الذي يلعب بين صوف سامبدوريا الإيطالي، خيارا جيدا لأوناي إيمري المدير الفني للفريق، ولعب صاحب الـ 22 عاما مع نادية الإيطالي 33 مباراة، ولم يسجل أي هدف، وقد يستطيع أرسنال إكمال التعاقد مع اللاعب لأنه لن يكلف خزينة الفريق الكثير.

كاليدو كوليبالي، لاعب نابولي الإيطالي هو أحد أبرز المدافعين الموجودين على الساحة الرياضية، وسيكون حلا جيدا لدفاع الجانرز، حيث يمتاز بالقوة البدنية الكبيرة، وسيكون هناك عائقا كبيرا لإتمام التعاقد مع اللاعب،

وهو القيمة التي سيسمح إدارة النادي الإيطالي بترك اللاعب من خلالها.

ويضع نابولي مبلغ وقدرة 85 مليون يورو، للسماح للاعب بالرحيل، وهذا المبلغ  لن تستطيع الإدارة دفعه، بسببوضعها 40 مليون يورو فقط، كميزانية للتعاقد مع اللاعبين.

جمال لاسيليس، هو الاّخر سيمثلا حلا جيدا للجانرز، حيث لعب المدافع الإنجليزي مع نادي نيوكاسل 32 مباراة، وقدم مستويات جيدة مع فريقة، وهذه المستويات تؤهله بشكل كبير للدفاع عن قميص أرسنال.

ويلفرد زاها، لاعب وسط ملعب كريستال بالاس الإنجليزي، هو اللاعب الوحيد البعيد عن خط الدفاع، الذي إقترحته الصحيفة الإنجليزية على إدارة أرسنال، وترى ال"ميرور" أن اللاعب الإيفواري ،هو الذي يستطيع إعادة البريق مرة أخرى إلى ملعب الإمارات، نظرا لإمكانياته الكبيرة، والمستوى الذي قدمه مع الفريق الإنجليزي، حيث سجل معهم 11 هدفا ، وساهم في أن يحل فريقه المركز الثاني عشر، برصيد 49 نقطة.

دييجو جودين، هو أحد أكثر اللاعبين خبرة في الساحة الأوروبية، وإنتهى عقد المدافع الأوروجواني مع ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد إنتهاء الموسم الماضي، وأفادت الكثير من التقارير أن جودين قريب من الإنتر، ولكن ما زال هناك ساحة من الوقت لتغغير وجهه اللاعب.

وتظل هناك مشكلة كبيرة تلاحق جماهير الجانرز وهي الإدارة التي تبخل في ضخ أموال كثيرة  لشراء لاعبين جدد، وسياسة الإدارة هي بيع لاعبين من الفريق، للتعاقد مع لاعبين جدد، وهو الأمر الذي يذعج جماهير أرسنال.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة