إحراق مقر قوات الباسيج غرب طهران.. والحكومة: الشغب ينتهي خلال 48 ساعةمدرب كوت ديفوار: لابد من الحذر أمام غانا.. وهذا هو الفارق بين ملعبي القاهرة والسلاممدرب غانا: قادرون على إقصاء كوت ديفوار والتأهل لـ«طوكيو»دورة تقييم لحكام «الممتاز» استعدادًا لعودة الدوريويليان يعلق تجديد عقده مع تشيلسي من أجل «حلم برشلونة»فكري صالح ينشر صورة عمرها 39 سنة مع وحش أفريقيامدرب جنوب أفريقيا: مواجهة مصر صعبة.. لكننا سنفوز ونتأهل لـ«طوكيو»"سلام": رفضت رئاسة حكومة لبنان.. و"الحريري" الأفضلمواعيد عرض وإعادة مسلسل ممالك النار والقنوات الناقلة وترددهاتعرف علي خطة مسرح الدولة..7عروض جديدة وإعادة لمسرحيات بناء على رغبة الجمهور"صابرين" تتصدر تريند "تويتر".. ومغردين: هي كانت لبست الحجاب عشان تخلعهماذا قالت شام ابنة أصالة عن طارق العريان بعد البوست الذي أثار الجدلصور..أحمد السقا يحتفل بعيد زواجه العشرينكيم كاردشيان تتحدث عن بساطة وطيبة زوجها كاني ويستحلا شيحا تبكي في الشارع: «تخيلت ابني أو بنتي»هدم برج سكني مخالف فى كفر الشيخ وسط زغاريد السيداتمداه 650 كيلومترا.. باكستان تنجح في إطلاق صاروخ باليستي "أرض-أرض"صندوق تحيا مصر يفتتح معرض "دكان الفرحة" بجامعة عين شمس لتوزيع 35 ألف قطعة ملابسمجدى يعقوب يتصدر الأكثر بحثا فى "جوجل" فى عيد ميلاده الـ85خالد الأبرق: وزارة العدل تتعاون مع الجهات المعنية لتحقيق مصلحة الطفل

صبري المنياوي يكشف حقيقة مفاوضات الإسماعيلي لثلاثي الأهلي والزمالك

   -  
صبري المنياوي مدير الكرة بفريق الإسماعيلي

كشف صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن مفاوضاته لضم ثلاثي لاعبي الأهلي والزمالك خلال موسم الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكد  المنياوي في تصريحات خاصة

لـ "الوفد" عدم مفاوضات الدراويش مع محمد إبراهيم وباسم مرسي لاعبا الزمالك وعمرو جمال لاعب الأهلي.

وأضاف المنياوي أن باسم مرسي وعمرو جمال ومحمد إبراهيم لاعبية على مستوى عال، ولكن الإسماعيلي يبحث عن مراكز معينة لدعم صفوفة.

ويواصل الدراويش إستعدادته لمواجهة مباراته الآخيرة أمام الزمالك عقب الإنتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأيضًا لخوض الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة