قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستورية

شركة "IBM" تفتتح مركزين جديدين في مصر

-  
شركة IBM تفتتح مركزين جديدين في مصر
كتب- محمد علاء الدين:

أعلنت شركة "IBM" للتكنولوجيا والبرمجيات، توسع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بافتتاح مركزين جديدين في مصر، الأول مركز العملاء للابتكار والصناعة، والثاني مركز خدمات التسويق للشرق الأوسط وأفريقيا، بحسب بيان من الشركة اليوم الثلاثاء.

وقالت شركة "IBM" إنها اختارت مصر كموقع لمراكزها الاستراتيجية لكونها مركزاً للابتكار في المنطقة، بالإضافة إلى توافر كوادر بشرية ذات مهارات عالية، ونقلت الشركة مقرها الرئيسي في مصر إلى القرية الذكية في القاهرة.

وأضافت أن ذلك يأتي في إطار دعم الخطة القومية لمصر، حيث تهدف هذه المراكز إلى المساهمة في إسراع عملية التحول الرقمي لكل من المؤسسات العامة والخاصة، وذلك عبر التقنيات الحديثة التي تتضمن الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا الرقمية، والأمن السيبراني، والبلوك تشين، والحوسبة السحابية الهجينة.

وذكرت الشركة أن من المقرر أن تعمل هذه المراكز على تعزيز الابتكار من خلال تقديم تجارب متطورة للعملاء، وتوفير خبرات تقنية عالية المستوى لهم.

وقال تكريم التهامي، المدير العام لشركة "IBM" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "منذ أكثر من قرن تقوم الشركة بدور أساسي في تكوين شراكات قوية من أجل المساعدة في دفع عجلة التحول وإحداث تغيير مجتمعي مستدام في الشرق الأوسط وأفريقيا".

وأضاف التهامي، أن شركته على مدى عقود تقدم مساهمات كبيرة في الاقتصاد المصري من خلال تنمية المهارات، وتوفير فرص عمل ومساعدة الشركات على استخدام أحدث التقنيات المبتكرة للنهوض بأعمالهم، وفقا للبيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة