المقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدولي

شركة "IBM" تفتتح مركزين جديدين في مصر

-  
شركة IBM تفتتح مركزين جديدين في مصر
كتب- محمد علاء الدين:

أعلنت شركة "IBM" للتكنولوجيا والبرمجيات، توسع نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بافتتاح مركزين جديدين في مصر، الأول مركز العملاء للابتكار والصناعة، والثاني مركز خدمات التسويق للشرق الأوسط وأفريقيا، بحسب بيان من الشركة اليوم الثلاثاء.

وقالت شركة "IBM" إنها اختارت مصر كموقع لمراكزها الاستراتيجية لكونها مركزاً للابتكار في المنطقة، بالإضافة إلى توافر كوادر بشرية ذات مهارات عالية، ونقلت الشركة مقرها الرئيسي في مصر إلى القرية الذكية في القاهرة.

وأضافت أن ذلك يأتي في إطار دعم الخطة القومية لمصر، حيث تهدف هذه المراكز إلى المساهمة في إسراع عملية التحول الرقمي لكل من المؤسسات العامة والخاصة، وذلك عبر التقنيات الحديثة التي تتضمن الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا الرقمية، والأمن السيبراني، والبلوك تشين، والحوسبة السحابية الهجينة.

وذكرت الشركة أن من المقرر أن تعمل هذه المراكز على تعزيز الابتكار من خلال تقديم تجارب متطورة للعملاء، وتوفير خبرات تقنية عالية المستوى لهم.

وقال تكريم التهامي، المدير العام لشركة "IBM" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "منذ أكثر من قرن تقوم الشركة بدور أساسي في تكوين شراكات قوية من أجل المساعدة في دفع عجلة التحول وإحداث تغيير مجتمعي مستدام في الشرق الأوسط وأفريقيا".

وأضاف التهامي، أن شركته على مدى عقود تقدم مساهمات كبيرة في الاقتصاد المصري من خلال تنمية المهارات، وتوفير فرص عمل ومساعدة الشركات على استخدام أحدث التقنيات المبتكرة للنهوض بأعمالهم، وفقا للبيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة