اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

ماذا حدث في منتخب مصر بعد أزمة السوشيال؟.. قصة مصورة

   -  
محمد صلاح وعمرو وردة

تصوير - فريد قطب

على الرغم من تسريبات حول نشوب أزمة داخل منتخب مصر بسبب اتهام إحدى الفتيات لمجموعة من لاعبي المنتخب بمغازلتها عبر موقع إنستجرام، فإن الأمور بدت طبيعية فى معسكر الفراعنة.

5

6

تدريب المنتخب باستاد الكلية الحربية الذى أقيم، مساء الاثنين، جاء وسط أجواء رائعة ومرحة دون وجود أي مؤشر لأزمة أو توتر، بل إن الأمور مرت فى هدوء فى رسالة ربما تعمد الفريق توجيهها لوسائل الإعلام التى سُمح لها بمتابعة العشرة دقائق الأولى من المران .

rthrthtrhtr

3

4

الرسالة الثانية كانت فى المؤتمر الصحفي للمكسيكي خافير أجيري وأحمد المحمدي قبل 24 ساعة من مواجهة الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

2

تعامل أجيري بهدوء فى المؤتمر ورد على سؤال حول تعامله مه أزمة قصة مصورة.. منتخب مصر "لا يكترث" بما صنعته السوشيال ميديا بهدوء مشددً على أن الأمور السلوكية في المنتخب جيدة وهو ما أكده أحمد المحمدي إلا أن قلل من الأزمة قائلاً "أجيري اجتمع لوقت قليل مع اللاعبين وطالب الفريق بالتركيز، الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين ثم انتهى".

وفي خروج الثنائي من المؤتمر الصحفي جاءت الرسالة أوضح " لا نكترث".

9

8

7

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة