محمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياط

ماذا حدث في منتخب مصر بعد أزمة السوشيال؟.. قصة مصورة

   -  
محمد صلاح وعمرو وردة

تصوير - فريد قطب

على الرغم من تسريبات حول نشوب أزمة داخل منتخب مصر بسبب اتهام إحدى الفتيات لمجموعة من لاعبي المنتخب بمغازلتها عبر موقع إنستجرام، فإن الأمور بدت طبيعية فى معسكر الفراعنة.

5

6

تدريب المنتخب باستاد الكلية الحربية الذى أقيم، مساء الاثنين، جاء وسط أجواء رائعة ومرحة دون وجود أي مؤشر لأزمة أو توتر، بل إن الأمور مرت فى هدوء فى رسالة ربما تعمد الفريق توجيهها لوسائل الإعلام التى سُمح لها بمتابعة العشرة دقائق الأولى من المران .

rthrthtrhtr

3

4

الرسالة الثانية كانت فى المؤتمر الصحفي للمكسيكي خافير أجيري وأحمد المحمدي قبل 24 ساعة من مواجهة الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

2

تعامل أجيري بهدوء فى المؤتمر ورد على سؤال حول تعامله مه أزمة قصة مصورة.. منتخب مصر "لا يكترث" بما صنعته السوشيال ميديا بهدوء مشددً على أن الأمور السلوكية في المنتخب جيدة وهو ما أكده أحمد المحمدي إلا أن قلل من الأزمة قائلاً "أجيري اجتمع لوقت قليل مع اللاعبين وطالب الفريق بالتركيز، الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين ثم انتهى".

وفي خروج الثنائي من المؤتمر الصحفي جاءت الرسالة أوضح " لا نكترث".

9

8

7

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة