"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

مدرب أوغندا: الفريق اعتاد اللعب في الطقس الحار

   -  
نفي سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، الأخبار المتداولة على لسانه والتي تقلل من منتخب زيمبابوي، في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنها غير صحيحة.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بإستاد القاهرة: "منتخب زيمبابوي لديه لاعبين مميزين للغاية، وستكون مباراة الغد صعبة جدا، زيمبابوي خسرت المباراة الأولى، ولكنها كانت ضد مصر البلد المضيف، وبالطبع أريد أن يفوز فريقي غدا ولكن نعلم تماما مدى صعوبة الأمر".

وأضاف: "إيمانويل أوكوي لاعب مميز ويلعب بشكل جماعي رائع مع زملائه، وهو لاعب هام للفريق ويملك إحصائيات جيدة سواء في التسجيل أو صناعة الأهداف، كما يملك روح رائعة ومحارب داخل الملعب".

قائد الكونغو: درجة الحرارة تؤثر على أداء اللاعبين

وحول درجات الحرارة في المباريات التي تجرى قبل حلول المساء، قال مدرب أوغندا: "نحن فريق محترف ونتعامل مع المباراة بكل جدية، سيبذل لاعبو فريقي أقصى جهدهم غدا بمواجهة زيمبابوي.. الفريق اعتاد على الطقس الحار ولو منحنا الحكم فرصة لالتقاط الأنفاس سيكون شيئا مميزا ونملك دوافع قوية لتحقيق الانتصار غدا".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة