ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

مدرب أوغندا: الفريق اعتاد اللعب في الطقس الحار

   -  
نفي سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، الأخبار المتداولة على لسانه والتي تقلل من منتخب زيمبابوي، في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنها غير صحيحة.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بإستاد القاهرة: "منتخب زيمبابوي لديه لاعبين مميزين للغاية، وستكون مباراة الغد صعبة جدا، زيمبابوي خسرت المباراة الأولى، ولكنها كانت ضد مصر البلد المضيف، وبالطبع أريد أن يفوز فريقي غدا ولكن نعلم تماما مدى صعوبة الأمر".

وأضاف: "إيمانويل أوكوي لاعب مميز ويلعب بشكل جماعي رائع مع زملائه، وهو لاعب هام للفريق ويملك إحصائيات جيدة سواء في التسجيل أو صناعة الأهداف، كما يملك روح رائعة ومحارب داخل الملعب".

قائد الكونغو: درجة الحرارة تؤثر على أداء اللاعبين

وحول درجات الحرارة في المباريات التي تجرى قبل حلول المساء، قال مدرب أوغندا: "نحن فريق محترف ونتعامل مع المباراة بكل جدية، سيبذل لاعبو فريقي أقصى جهدهم غدا بمواجهة زيمبابوي.. الفريق اعتاد على الطقس الحار ولو منحنا الحكم فرصة لالتقاط الأنفاس سيكون شيئا مميزا ونملك دوافع قوية لتحقيق الانتصار غدا".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة