وزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصوماليفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن قرب رحيل أبو جبل وحسام حسن عن سموحةقرعة الدوري السعودي.. النصر يستهل مشواره بمواجهة سهلة.. و كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلالنادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازيعبد الرحمن سامح يحتل المركز الـ١٦ في سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للسباحةشاهد.. محمد صلاح يستحم في أحدث صورة له بدبيكهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيلأحمد حسن بالكاجوال في أحدث صوره"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافهامسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربينمشروع فرصتى لتأهيل وتشغيل ذوي الإعاقة الذهنية يحتفل باختتام أعمالهرئيس الوزراء يقر بحظر التجوال من تل رفح لـ خط الحدود الدوليةعلى متنها 253 راكبا.. رحلة الخطوط الألمانية تصل القاهرة في موعدها المحدد"المنتجين الزراعيين": نمتنع عن تربية المواشي لتلك الأسبابموجز السوشيال ميديا .. محمد صلاح في أحدث ظهور.. ياسمين الخطيب شقراء بلوك جديد .. أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقه

مدرب أوغندا: من الأفضل حسم التأهل قبل الاصطدام بالفراعنة

   -  
أكد الفرنسي سبسيتان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، أن مباراة غدا الأربعاء أمام زيمبابوي، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في أمم أفريقيا، مهمة للغاية.
وشدد المدرب الفرنسي على تركيز فريقه للعب بكل قوة وحصد نقاطها الثلاث، علما أن التعادل والنقطة الرابعة تمنح أوغندا التأهل للدور التالي بنسبة كبيرة.

وقال ديسابر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوغندا وزيمبابوي: "سنبذل قصارى جهدنا غدا أمام زيمبابوي التي تملك منتخبا جيدا ويسعون لتعويض خسارة الافتتاح أمام مصر".
مدرب الكونغو: مباراة مصر أصعب من أوغندا بسبب الأرض

وأضاف: "نركز على مواجهة زيمبابوي فقط ولا أشغل تفكيري حاليا في لقاء مصر بالجولة الثالثة، بالطبع حال حصولنا على نقطة أو أكثر أمام زيمبابوي، سيكون الوضع أفضل في مواجهة مصر لكن علينا أولا الانتهاء من لقاء الغد ثم التفكير في مواجهة أصحاب الأرض ونأخذ الأمر خطوة بخطوة، ومن الأفضل حسم التأهل قبل الاصطدام بالفراعنة".

وواصل المدير الفني الفرنسي تصريحاته: "نلعب بكل الأوراق لدينا ونريد التأهل للدور الثاني ولا نريد توديع البطولة من دور المجموعات، لذا نلعب بكل ما لدينا من نقاط قوة ونحاول تصحيح الأخطاء".

نجم الكونغو يبرئ الطقس من هزيمة أوغندا

وكان المنتخب الأوغندي تمكن من الفوز في المباراة الأولى له في إطار مباريات المجموعة الأولى من النسخة 32 في كأس أمم أفريقيا، وفاز منتخب "طيور الكركي" بهدفين دون مقابل على نظيره الكونغو الديمقراطية ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي اكتفى بالفوز على زيمبابوي بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة