شاهد.. ألبوم صور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 41إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بقهاصور.. قصة كفاح شاب مؤهل عالٍ يحارب البطالة بالعمل على "عربة فول"أنا مركز في البطولة .. عبدالرحمن مجدي يوجه رسالة اعتذار لـ جماهير الأهليشعبة المصدرين: نسعى لفتح أسواق جديدة للمحاصيل الزراعية فى أفريقياكيف جمعت السكة الحديد 210 ملايين جنيه حصيلة غرامات التذاكر؟.. اعرف التفاصيلبعد اصطياد "بهلول".. خبير بيئي: تناول لحوم الحيتان قد يؤثر على الذكورةعمر مروان: الاختفاء القسري بقى أسطوانة مشروخة والناس ملت منهامشرعون أمريكيون يحيلون تشريعا يدعم متظاهري هونج كونج إلى ترامبإدريس ألبا وتايلور سويفت في أول تريلر لـ فيلم Cats"الجنح" تنتظر 3 عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة المواد الغذائية بالمعصرةأضرار السوشى قد تصل للجهاز العصبى أحياناعادات تزيد من ألام الظهر أبرزها النوم الخاطئ300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينى

أجيري يتحدث عن زيادة التسديدات على المرمى لـ25 مرة قبل مواجهة الكونغو

   -  
أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن المنتخب سدد 17 كرة على المرمى أمام زيمبابوي، في الجولة الأولى، بينما سدد السنغال 20 تصويبة في افتتاح الجولة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي المنعقد بقاعة المؤتمرات بإستاد القاهرة، أن السنغال هو المنتخب الوحيد الذي تفوق على الفراعنة في هذه النقطة، متمنيا أن تصل التسديات 25 مرة، على المرمى في المواجهات المقبلة.

وعن مباراة زيمبابوي في الجولة الأولى، فأكد أن المنتخب لعب عدة تمريرات خاطئة وان هذا غير مقلق بالنسبة له، خاصة بعد تسديد 17 كرة في اتجاه المنافس منهم 8 على المرمي، مضيفا أن تنزانيا الودية شهدت 19 تمريرة خاطئة وامام غينيا نحو 16 تمريرة خاطئة وامام زيمبابوي 8 أو 11 تمريرة خاطئة، مفسرا ذلك بان طريقة لعب المنتخب والاستحواذ وراء ذلك.

المنتخب يختتم استعداداته بمران مسائي قبل مواجهة الكونغو

ويختتم اليوم منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري تدريبه في العاشرة مساءً بإستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في العاشرة من مساء غدٍ الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة بدلًا من 16 فريقا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة