الرئيس الصيني يستقبل الشيخ محمد بن زايد في بكيناعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخ

أجيري يتحدث عن زيادة التسديدات على المرمى لـ25 مرة قبل مواجهة الكونغو

   -  
أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن المنتخب سدد 17 كرة على المرمى أمام زيمبابوي، في الجولة الأولى، بينما سدد السنغال 20 تصويبة في افتتاح الجولة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي المنعقد بقاعة المؤتمرات بإستاد القاهرة، أن السنغال هو المنتخب الوحيد الذي تفوق على الفراعنة في هذه النقطة، متمنيا أن تصل التسديات 25 مرة، على المرمى في المواجهات المقبلة.

وعن مباراة زيمبابوي في الجولة الأولى، فأكد أن المنتخب لعب عدة تمريرات خاطئة وان هذا غير مقلق بالنسبة له، خاصة بعد تسديد 17 كرة في اتجاه المنافس منهم 8 على المرمي، مضيفا أن تنزانيا الودية شهدت 19 تمريرة خاطئة وامام غينيا نحو 16 تمريرة خاطئة وامام زيمبابوي 8 أو 11 تمريرة خاطئة، مفسرا ذلك بان طريقة لعب المنتخب والاستحواذ وراء ذلك.

المنتخب يختتم استعداداته بمران مسائي قبل مواجهة الكونغو

ويختتم اليوم منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري تدريبه في العاشرة مساءً بإستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في العاشرة من مساء غدٍ الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة بدلًا من 16 فريقا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة