صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

رينارد يجري 3 تعديلات على تشكيل المنتخب المغربي أمام كوت ديفوار

   -  
استقر الجهاز الفني للمنتخب المغربي، بقيادة هيرفي رينارد، على إجراء تعديلات في تشكيل الفريق الأساسي خلال مواجهة كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

رينارد عن فوز المغرب: ما حدث مع مصر في الافتتاح تكرر معنا (فيديو)

ومن المنتظر أن يدفع رينارد بكل كريم الأحمدي ويونس بلهندة منذ البداية، في خط الوسط، على حساب آيت بناصر وبوربيعة، كما سيضم من البداية لخط الهجوم اللاعب سفيان بوفال، والذي دخل بديلا أمام المنتخب الناميبي، خاصة في ظل الانتقادات لثنائي الهجوم الحاليين خالد بوطيب ويوسف النصيري، بسبب تواضع أدائهم.

ويحتفظ الجهاز الفني للمغرب بخط الدفاع دون تغييرات، إذ سيواصل رومان سايس والمهدي بنعطية ظهورهما في العمق، وأشرف حكيمي ونبيل درار على الجانبين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة