ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

المحمدي عن غيرة اللاعبين من محمد صلاح: "كلنا نجوم"

   -  
أعرب أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني، عن دهشته من تداول أخبار عن غيرة وحقد لاعبي الفراعنة من نجومية محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ونفي المحمدي في مؤتمر صحفي، وجود غيرة أو حقد بين أفراد الفريق من نجومية محمد صلاح، مؤكدًا أن الجميع يلعب باسم مصر وليس هناك أي تفرقة بين اللاعبين.

وقال المحمدي: "كل لاعب بالمنتخب نجم في مكانه داخل الملعب، وجميعنا نرتدي زي المنتخب الوطني ونسعى لإسعاد الجماهير بحصد أمم أفريقيا".

وأضاف قائد الفراعنة: "محمد صلاح لاعب ذو خبرة وموهبة علينا استغلالها لصالح المنتخب وهو يدرك ذلك جيدا"، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي غيرة على الإطلاق، بل الجميع يتعاون لصالح المنتخب.

ويستعد منتخب مصر، للقاء منتخب الكونغو غد الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

أحمد المحمدي يكشف سر تراجع أداء لاعبي المنتخب

وكان منتخب مصر فاز في مباراته الأولى أمام زيمبابوي بهدف دون رد أحرزه محمود تريزيجيه، ليحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أوغندا بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية 2 / 0.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة