مفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضح

قائد منتخب أوغندا: تعرفنا على لاعبي مصر من الأهلي والزمالك

   -  
أكد دينيس أونيانجو، حارس مرمى منتخب أوغندا، قائد الفريق، أن منتخب بلاده سيخوض مباراة زيمبابوي غدا الأربعاء، بهدف واحد فقط وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وقال الحارس الأوغندي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوغندا وزيمبابوي: "أعرف منتخب مصر جيدا وأعرف معظم لاعبيه من خلال مباريات سابقة سواء مع أندية أو المنتخب نفسه، خاصة وأنني سبق وخضت مواجهات مع فريقي أمام الأهلي والزمالك بالإضافة إلى مواجهة منتخب مصر من قبل عدة مرات، وأعطيت معلومات للمدير الفني ديسابر عنهم، وهذا على نقيض منتخب زيمبابوي الذي لا أعرف عنه أي معلومات".

وأضاف: "منتخب زيمبابوي مجهول بالنسبة لنا ولا نعرف معلومات عنه وشاهدنا مباراته الافتتاحية أمام مصر، ومن ثم مطالبين بالتركيز خوفا من أي مفاجآت".

مدرب زيمبابوي: اللاعبون تناسوا تماما الخسارة من مصر

وتابع أونيانجو: "نحن لا نفكر بمباراة مصر بالجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بأمم أفريقيا، قبل إنهاء مباراة زيمبابوي نركز عليى مباراة الغد أولا ونأخذ اللقاء على محمل الجد وبعد هذه المواجهة يمكننا التفكير في مباراة مصر التي قد تكون حاسمة في تحديد أول وثاني تلك المجموعة".

واستطرد حارس صن داونز: "نحن نلعب بالطبع مع فريق جيد جدا و90% من لاعبينا جيدون جدا وسنلعب للفوز والمباراة ستكون صعبة مع زيمبابوي لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالمباراة".

أجيري: نحن فريق جماعي.. ومحمد صلاح يخوض مباريات المنتخب مثل ليفربول

وكان المنتخب الأوغندي تمكن من الفوز في المباراة الأولى له في إطار مباريات المجموعة الأولى من النسخة 32 في كأس أمم أفريقيا، وفاز منتخب "طيور الكركي" بهدفين دون مقابل على نظيره الكونغو الديمقراطية ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي اكتفى بالفوز على زيمبابوي بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة