القوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصراللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة مدبوليتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويورك

قائد منتخب أوغندا: تعرفنا على لاعبي مصر من الأهلي والزمالك

   -  
أكد دينيس أونيانجو، حارس مرمى منتخب أوغندا، قائد الفريق، أن منتخب بلاده سيخوض مباراة زيمبابوي غدا الأربعاء، بهدف واحد فقط وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وقال الحارس الأوغندي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوغندا وزيمبابوي: "أعرف منتخب مصر جيدا وأعرف معظم لاعبيه من خلال مباريات سابقة سواء مع أندية أو المنتخب نفسه، خاصة وأنني سبق وخضت مواجهات مع فريقي أمام الأهلي والزمالك بالإضافة إلى مواجهة منتخب مصر من قبل عدة مرات، وأعطيت معلومات للمدير الفني ديسابر عنهم، وهذا على نقيض منتخب زيمبابوي الذي لا أعرف عنه أي معلومات".

وأضاف: "منتخب زيمبابوي مجهول بالنسبة لنا ولا نعرف معلومات عنه وشاهدنا مباراته الافتتاحية أمام مصر، ومن ثم مطالبين بالتركيز خوفا من أي مفاجآت".

مدرب زيمبابوي: اللاعبون تناسوا تماما الخسارة من مصر

وتابع أونيانجو: "نحن لا نفكر بمباراة مصر بالجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بأمم أفريقيا، قبل إنهاء مباراة زيمبابوي نركز عليى مباراة الغد أولا ونأخذ اللقاء على محمل الجد وبعد هذه المواجهة يمكننا التفكير في مباراة مصر التي قد تكون حاسمة في تحديد أول وثاني تلك المجموعة".

واستطرد حارس صن داونز: "نحن نلعب بالطبع مع فريق جيد جدا و90% من لاعبينا جيدون جدا وسنلعب للفوز والمباراة ستكون صعبة مع زيمبابوي لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالمباراة".

أجيري: نحن فريق جماعي.. ومحمد صلاح يخوض مباريات المنتخب مثل ليفربول

وكان المنتخب الأوغندي تمكن من الفوز في المباراة الأولى له في إطار مباريات المجموعة الأولى من النسخة 32 في كأس أمم أفريقيا، وفاز منتخب "طيور الكركي" بهدفين دون مقابل على نظيره الكونغو الديمقراطية ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي اكتفى بالفوز على زيمبابوي بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة