تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!ما الذى يريده هذا الرجل؟نحن.. وساعات العمل!

رمضان صبحي يجمع متعلقاته من الأهلي بعد فشل المفاوضات مع هيدرسفيلد

   -  
يستعد رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، لجمع متعلقاته الشخصية اليوم، من النادي الأهلي والانضمام إلى معسكر الإعداد الخاص بفريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي استعدادا للموسم الجديد.

وكشف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب عن فشل المفاوضات بين الأهلي والنادي الإنجليزي لضم رمضان صبحي إلى الأهلي بصفة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة.

كدمة الركبة سبب تدريب رمضان صبحي في الجمانيزيوم 
وقال شوقي أنه يتواصل حاليا مع النادي الإنجليزي لتحديد موعد عودة رمضان صبحي إلى إنجلترا للانضمام إلى تدريبات فريقه دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة