السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

لواضعي اليد في 6 مراكز.. محافظ أسيوط يسلم 10 عقود تقنين جديدة

   -  
محافظ أسيوط يسلم 10 عقود تقنين جديدة لواضعي اليد بـ 6 مراكز

سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، اليوم، الثلاثاء، 10 عقود تقنين أراضي أملاك دولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على تلك الأراضي، مؤكدًا أن ملف تقنين أراضي الدولة من الملفات الهامة التي تعمل فيها المحافظة بشكل مستمر وعن طريق منظومة عمل وخطة وبرنامج زمني، مشيرًا إلى تسريع وتيرة العمل وتسهيل الإجراءات للمواطنين المتقدمين للتقنين، في إطار الدفع بجهود الحكومة في هذا الشأن وطبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح المحافظ، خلال الاحتفالية التى أقيمت بديوان عام المحافظة بحضور المهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء، إنه تم تسليم العقود لواضعي اليد في 6 مراكز هي أبو تيج وأسيوط والبداري وحي شرق مدينة أسيوط وديروط والغنايم وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 والمختص بتنفيذ بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة والمنصوص عليها بالأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017 وذلك وطبقا للإجراءات الخاصة بمنظومة التقنين واسترداد أملاك الدولة "حق الشعب"، مشيرًا إلى استكمال جميع الموضوعات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين لباقي الطلبات المقدمة من المواطنين بالإضافة إلى حصر الأصول غير المستغلة التابعة للمحافظة المؤجرة للغير.

ووجه المحافظ الشكر لرؤساء المراكز والأحياء والمدن والمسئولين عن منظومة التقنين على جهودهم مشيدًا بتضافر جهود جميع الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين.

من جانبه أكد السكرتير المساعد للمحافظة والمشرف على منظومة التقنين، أن هذا الملف يستحوذ على اهتمام كبير من الوزير المحافظ الذي يتابع تطوراته بشكل شبه يومي، حيث يوجه دائما بتسريع وتيرة العمل تسهيلا على المواطنين الذين يرغبون في تقنين أوضاعهم بشكل قانوني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة