بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

لواضعي اليد في 6 مراكز.. محافظ أسيوط يسلم 10 عقود تقنين جديدة

   -  
محافظ أسيوط يسلم 10 عقود تقنين جديدة لواضعي اليد بـ 6 مراكز

سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، اليوم، الثلاثاء، 10 عقود تقنين أراضي أملاك دولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على تلك الأراضي، مؤكدًا أن ملف تقنين أراضي الدولة من الملفات الهامة التي تعمل فيها المحافظة بشكل مستمر وعن طريق منظومة عمل وخطة وبرنامج زمني، مشيرًا إلى تسريع وتيرة العمل وتسهيل الإجراءات للمواطنين المتقدمين للتقنين، في إطار الدفع بجهود الحكومة في هذا الشأن وطبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح المحافظ، خلال الاحتفالية التى أقيمت بديوان عام المحافظة بحضور المهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء، إنه تم تسليم العقود لواضعي اليد في 6 مراكز هي أبو تيج وأسيوط والبداري وحي شرق مدينة أسيوط وديروط والغنايم وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم 18 لسنة 2017 والمختص بتنفيذ بعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة والمنصوص عليها بالأحكام المنفذة للقانون رقم 144 لسنة 2017 وذلك وطبقا للإجراءات الخاصة بمنظومة التقنين واسترداد أملاك الدولة "حق الشعب"، مشيرًا إلى استكمال جميع الموضوعات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين لباقي الطلبات المقدمة من المواطنين بالإضافة إلى حصر الأصول غير المستغلة التابعة للمحافظة المؤجرة للغير.

ووجه المحافظ الشكر لرؤساء المراكز والأحياء والمدن والمسئولين عن منظومة التقنين على جهودهم مشيدًا بتضافر جهود جميع الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين.

من جانبه أكد السكرتير المساعد للمحافظة والمشرف على منظومة التقنين، أن هذا الملف يستحوذ على اهتمام كبير من الوزير المحافظ الذي يتابع تطوراته بشكل شبه يومي، حيث يوجه دائما بتسريع وتيرة العمل تسهيلا على المواطنين الذين يرغبون في تقنين أوضاعهم بشكل قانوني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة