اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

قبل افتتاح جامعة الملك سلمان.. 500 فرصة عمل في جنوب سيناء

   -  

أعلن محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، انطلاق ملتقى التوظيف للقوى العاملة لأبناء المحافظات الحدودية لخلق وتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص؛ حيث يوفر أكثر من 500 فرصة لأبناء المحافظة للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ بالتنسيق بين مديريات القوى العاملة والشركات.

وقال المحافظ - خلال الملتقى اليوم الثلاثاء - إن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالشباب، مؤكدًا أنه من ضمن توجيهاتها إقامة مؤتمرات للتوظيف.

وأشار إلى أن تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب، خاصة أنه سيتم افتتاح جامعة الملك سلمان أبريل 2020 وسيتم توفير فرص عمل بها لأبناء المحافظة، وكذلك ميناء الطور بالإضافة إلى مراكز الشباب.

ودعا المحافظ، الشباب إلى التقدم للعمل بقطاع السياحة خاصة وأن هذا القطاع يوفر فرص عمل للشباب في جميع التخصصات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة