محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض مصرية بحضور فاروق الباز"كل ما يشوف النار يهدا".. طفل في دار أيتام وراء حرق عقار أكتوبر 8 مراتالبدري: خاطبنا ليبيريا وجيبوتي من أجل الاتفاق مع ودية مع منتخب مصرأهداف الأحد الكروي - كلاسيكو إنجلترا ينتهي بالتعادل والشباك تهتز 20 مرة في إيطاليامواعيد مباريات اليوم الإثنين 21-10-2019 والقنوات الناقلة.. جولة جديدة في الدوري المصريلوبيتيجي: إشبيلية يحقق الانتصارات بالعرق والدماء والدموعميدو ينصح صلاح ويُصرح: هو أفضل لاعب في تاريخ مصراخبار ماسبيرو.. حسين زين يرفض المد لرئيسة الشئون القانونية للقطاع الاقتصاديميريام فارس تشارك في تظاهرات لبنان (صور)حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مواعيد عرض مسلسل عروس بيروتسعد لمجرد يطرح كليب "سلام" (فيديو)محمود سعد يرحب بعودة لميس الحديدي للشاشة: مذيعة قديرةمسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 كاملةمسلسل عروس بيروت الحلقة 35 كاملة..مرام على وجمالها تثير اهتمام الجمهورالحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت..مسلسل عروس بيروت الحلقة 33 كاملةتامر عبد المنعم يكرم لبلبة بندوة قصر السينما (صور)محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"لبنان فى الكتب.. 7 روايات دارت أحداثها فى بيروتانطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان

لأول مرة.. إذاعة شمال سيناء تنقل فعاليات اجتماع المجلس التنفيذي على الهواء

   -  
محافظ شمال سيناء

بدأت إذاعة شمال سيناء ولأول مرة عملية النقل على الهواء مباشرة لفاعليات اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، بحضور وكلاء الوزارات ومديري عموم المؤسسات التنفيذية والمصالح ورؤساء المراكز والمدن والمجالس.

وأشار أيمن الأهتم، مدير الاذاعة، في بيان، إلى أن هذه الخطوة يأتي ذلك في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الإذاعة محمد نوار وأبو العلا حبيب، رئيس شبكة الإقليميات، بضرورة الشفافية في إطلاع الرأي العام بالمحافظة على جهود الدولة لتحسين الخدمات المقدمة لهم ومتابعة كل ما يخص حياتهم اليومية.

وشملت عملية النقل لقاءات حية عن آخر المستجدات مع المسئولين، وكذلك الاشارة الي كل ما يهم المواطن مع المسئولين في المحافظة وتولى نقلها المذيعون حسن عبد القادر وأحمد حماد ونهى رضوان ومن العلاقات العامة وائل أبو جزر، هندسة إذاعية مصطفى أحمد وصابر عبد الوهاب، ومتابعة استوديو الهواء علاء عبد الستار.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من تلك اللقاءات المتكررة على الهواء وتعريف المواطنون بما يدور في الساحة، سعيًا لإقرار أفضل خدمة ممكنة لهم حسب توجيهات الحكومة والدولة في رعايتهم وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة