"اقتراحات النواب" تلزم كفر الشيخ بوقف إنشاءات أعلى دار مناسبات"سنة ونص بتركب ببلاش".. 2360 جنيه غرامة على طالبة جامعية في قطارباكستان ترفض تصريحات وزير هندي عن جامو وكشميرالفنان أحمد حلمى يحتفل بعيد ميلاده الخمسين ويعلن دعم مستشفى بنها الجامعىجنيفر لوبيز:مشاركتي شاكيرا في Super Bowl فرصة للتألق كامرأتين لاتينيتينياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد حلمى و منى زكى بعيد ميلادهما: " بحبكم "فيديو نادر..أحمد حلمي يروي ذكرياته مع أغرب حمام داخل شقته القديمةالعارضة الشهيرة أدريانا ليما تتحدث عن زيارتها لمصر وكواليس العمل مع سمير غانمالصحبة بتحب اللمة.. ماريا كارى وأبناؤها مع برايان درينولدز وبليك ليفلىفيلم Playing with Fire لـ جون سينا يحصد ميزانيته الإنتاجية في 10 أيام عرضوفاة المغني الفرنسي إريك مورينا بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر 68 عامافي ذكرى ميلاد أحمد زكي.. كيف تحدث الأب عن طفله «هيثم»؟ (فيديو)الأقصر تناقش توفير فرص عمل لذوي الإعاقةضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بسوهاج"شعراوي" يستعرض جهود المحافظات لمواجهة الأمطارالقاهرة توقع بروتوكولا مع فوري لتحصيل خدماتها إلكترونيًا غدًا"طاقة النواب" توافق على تعديل اتفاقية "كيوتو" بشأن تغير المناخنائب محافظ القاهرة: هدم 10 عقارات و5 مصانع بعزبة المدابغمصر للطيران تتعاقد على 9 طائرات جديدةأمين "البحوث الإسلامية" يلتقي وفد علماء كردستان

خاص| حنان مطاوع: 5 أيام وينتهي فريق "يوم مصري" من التصوير

-  
الفنانة حنان مطاوع

كتب-محمد مجدي:

تقضي الفنانة حنان مطاوع، إجازة قصيرة، وذلك بعد نجاح دورها في مسلسل "لمس أكتاف"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، كما تنتظر عرض فلميها "قابل للكسر"، و"يوم مصري".

وقالت حنان مطاوع في تصريحات خاصة لمصراوي: "انتهيت من تصوير دوري في فيلم "يوم مصري"، ويواصل باقي فريق العمل التصوير.

وتابعت: "من المقرر أن ينتهي فريق عمل الفيلم من التصوير بشكل كامل، بعد 5 أيام وتتضمن المشاهد الأخيرة من الفيلم".

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويتناول العديد من القضايا التي تخص الشريحة المجتمعية للطبقة المتوسطة، كما يسلط الضوء على مولد السيدة زينب، والمشاكل التي يتعرض لها المولد.

"يوم مصري" يشارك في بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة ومحمد عادل وخالد سرحان، من تأليف يحيى فكري واخراج أيمن مكرم

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة