صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

حسن يوسف لمصراوي: لهذا السبب لم نعرض"ليلة زفاف المرحوم" في مصر

-  
الفنان حسن يوسف

كتبت- منال الجيوشي:

قال الفنان الكبير حسن يوسف، إنه سعيد بعرض مسرحية "ليلة زفاف المرحوم"، في مدينة الدمام بالسعودية، بموسم عيد الفطر.

وأوضح في تصريح خاص لمصراوي، إنه لا نية لعرض المسرحية في مصر، لأن جهة الإنتاج لم تطلب عرضها في مصر واكتفت بالعرض في السعودية.

وتابع: "كذلك لم تتواصل الشركة المنتجة معنا لعرضها في السعودية مرة أخرى في موسم عيد الأضحى".

وأكد أنه سعيد بالتجربة، خاصة أن الجمهور السعودي أبدى إعجابه بالمسرحية، وردود الأفعال فاقت التوقعات، فالجمهور السعودي يقدر المسرح.

وأشار إلى إن أكثر ما حمسه للقيام ببطولة المسرحية، هو أن العمل إجتماعي كوميدي، كما أن فريق العمل يضم مجموعة من الموهوبين على رأسهم الفنان طلعت زكريا، والفنان سامح حسين.

وأوضح أنه لم يسعى لترشيح ابنه "عمر" لبطولة العمل، بل قام المنتج أحمد الإبياري بترشيحه.

مسرحية "ليلة زفاف المرحوم" بطولة حسن يوسف، طلعت زكريا، سامح حسين، إيمي طلعت زكريا، عمر حسن يوسف، شعبان عبدالرحيم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة