خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

بتول عرفة توجه رسالة قاسية لهاني شاكر

-  
بتول عرفة

كتبت- منال الجيوشي:

وجهت المخرجة بتول عرفة، رسالة قاسية لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، بعد أزمة اللبنانية ميريام فارس.

وعلقت "بتول" عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: "الفنان الكبير ونقيب الموسيقيين الأستاذ هاني شاكر، كل الاحترام لك، بس معلش حضرتك غير مفوض من فناني مصر أنك تاخد قرار باسمهم، ولا مفوض من أي مواطن مصري رافض الإهانة لبلده، علشان تاخد قرار إنك تسامح ميريام فارس".

وتابعت: "دي مش قسوة، ولا مزايدة زي ما هي بتقول في الفيديو اللي نزلته، دي حاجة كدة اسمها نخوة للأسف مش في قاموس ناس كتير".

وقبل نقيب الموسيقيين الاعتذار الذي قدمته ميريام فارس في بيانًا لها، أكدت فيه أنه تم فهم كلامها بطريقة خاطئة وأنها لم تقصد بقولها "أنا تقيلة على مصر"، الإساءة للجمهور المصري.

بتول عرفة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة