حبس تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الشهادات الطبية بالسلام 4 أيامتأجيل محاكمة 15 متهما بأحداث شغب محيط السفارة الأمريكية لـ 5 ديسمبرالسيطرة على حريق مزرعة دواجن بالدقهلية بعد نفوق 5 آلاف كتكوتالسجن 3 سنوات لمتهمين بالاتجار فى المخدرات وحيازة سلاح نارى بسوهاجمصرع ربة منزل وإصابة 10 في مشاجرتين على أراض زراعية وميراث بسوهاجالتصريح بدفن جثة عامل سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء بالمنشاة سوهاجفيديو.. انسياب مرورى بطريق الـ""NA المتجه من وإلى القاهرة الجديدةفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد حادث دهس المواطنين فى شارع طلعت حربجمارك مطار برج العرب تحبط تهريب أدوية وأقراص مخدرة.. صورحبس عاطلين بتهمة سرقة سيارة فى عين شمساستمرار حبس فتاة 15 يوما لاتهامها بتعدد الأزواج في الأقصرمحافظ الإسكندرية: إلغاء رخصة أي منشأة تطبق القيمة المضافة دون أن تكون مسجلة بهامحافظ سوهاج يكلف بدعم النساجين حفاظًا على الحرف التراثيةشادي الأمير يكشف تفاصيل جديدة في واقعة ترك طفليه على سلم المنزل (فيديو)20 صورة ترصد استعادة 128 فدانا من أملاك الدولة بالشرقية"صحة قنا": افتتاح أول وحدة سموم بمستشفى عام بالصعيد قريباجنازة عسكرية وشعبية مهيبة لشهيد القوات المسلحة في مسقط رأسه بالدقهلية"زراعة الغربية":٨٠ جنيها لكيلو اللحم البقري والجاموسي الصغير١٠ صور ترصد أعمال سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجازوج يلقي على زوجته مادة حارقة بعد مشادة كلامية بينهما في الغربية

بتول عرفة توجه رسالة قاسية لهاني شاكر

-  
بتول عرفة

كتبت- منال الجيوشي:

وجهت المخرجة بتول عرفة، رسالة قاسية لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، بعد أزمة اللبنانية ميريام فارس.

وعلقت "بتول" عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: "الفنان الكبير ونقيب الموسيقيين الأستاذ هاني شاكر، كل الاحترام لك، بس معلش حضرتك غير مفوض من فناني مصر أنك تاخد قرار باسمهم، ولا مفوض من أي مواطن مصري رافض الإهانة لبلده، علشان تاخد قرار إنك تسامح ميريام فارس".

وتابعت: "دي مش قسوة، ولا مزايدة زي ما هي بتقول في الفيديو اللي نزلته، دي حاجة كدة اسمها نخوة للأسف مش في قاموس ناس كتير".

وقبل نقيب الموسيقيين الاعتذار الذي قدمته ميريام فارس في بيانًا لها، أكدت فيه أنه تم فهم كلامها بطريقة خاطئة وأنها لم تقصد بقولها "أنا تقيلة على مصر"، الإساءة للجمهور المصري.

بتول عرفة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة