الأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفال بعيد الملاك ميخائيل بالإسكندريةمحمد أبو حامد: استخراج بطاقات للأطفال تحد من ظاهرة استغلالهم في التسول"مراعتش الأصول".. أحدث أغانى أحمد سعد بتوقيع عادل السيدوفاة شقيقة فيفى عبده بعد صراع مع المرضعودة الموسم الثانى من مسلسل Miracle Workers يناير المقبل.. اعرف تفاصيلهتعرف على مضمون تحريات المباحث فى سقوط شاب من الطابق الخامس بالهرمضبط عنصر من الجماعة الإسلامية هارب من 119 سنة سجنتداول فيديو بتعديهم عليه.. أحد ذوى الاحتياجات الخاصة: أصحابى بيهزروا معاياالنائب العام لأعضاء النيابة: رسالتنا أن يلمس كل صاحب شكوى قرارا عادلاحفل غنائى للفنان إيهاب توفيق بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان«أنتم مالكم».. تعليق توفيق عكاشة على خلع الفنانة صابرين لـ الحجاب.. فيديومناخ محترم ومقدر.. مشيرة خطاب تتحدث عن جهود الوفد المصري في جنيف | فيديوصور.. كنيسة سانت فاتيما الكلدانية تستقبل رفات القديسة تريزا بمصر الجديدةخلال ساعات.. الأنبا ميخائيل يلقي العظة الروحية بكنيسة مارمينا بدار السلامالتموين: حملات رقابية مشددة على الأسواق لمراقبة أسعار "البلاك فرايداي"شديد البرودة ليلا.. الأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الجمعةمصدر يوضح لـ"مصراوي".. موقف ستاد القاهرة من استضافة نهائي الأبطالمتعب: لو تمسك بي الأهلي لما اعتزلت.. وجوزيه وافقني الرأيرجال المنتخب الأوليمبي ينقبون عن الاحتفال الغائب في استاد القاهرةطارق مصطفى: سنضم 6 لاعبين من المنتخب الأوليمبي.. وتأثرنا بغياب فتحي وكوكا

أول صورة لـ"هيفاء وهبي" بعد أزمتها الصحية

-  
هيفاء وهبي
كتب-محمد مجدي:

تفاعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع جمهورها عبر موقع "إنستجرام"، بعد فترة من الغياب بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة دخلت بسببها المستشفى.

ونشرت هيفاء وهبي صورة لها من أحدث جلسة تصوير، وعلقت: "كل يوم.. أحب أن استيقظ وأذكر نفسي كم أنا ممتنة للأشياء البسيطة التي أمتلكها".

وكانت آخر صورة نشرتها هيفاء عبر "إنستجرام" يوم 25 مايو الماضي قبل دخولها المستشفى.

وأعلنت هيفاء وهبي أن سبب غيابها يرجع إلى مرضها، وكتبت في نهاية شهر رمضان عبر حسابها بموقع "تويتر" تغريدة تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك، وعلقت: "عيد مبارك، وينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي، وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحية أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمد لله على كل شيء".

يذكر أن هيفاء وهبي، ظهرت كضيفة شرف في إحدى حلقات المسلسل الكوميدي "الواد سيد الشحات"، الذي عُرض ضمن دراما رمضان المنقضي، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، ومن إخراج أحمد الجندي.

5

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة