اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)التهم مخبزًا و٦ فروشات.. حريق هائل بسوق المعمورة بالإسكندرية (صور)البطل أحمد فوزي أحد مصابي العمليات الإرهابية: الرئيس قالي طلباتك أوامرعلاء مبارك: الرئيس الأسبق يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر مساء الثلاثاءتركي آل الشيخ يقرر سحب قضاياه ضد إدارة الأهلي: «عفا الله عما سلف»منتخبا فرنسا ومصر على قمة "جوجل تريند"

ضبط عاطل سرق 7 آلاف جنيه من داخل مسكن في النزهة

-  
صورة تعبيرية

كتب-سامح غيث:

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، اليوم الثلاثاء، من ضبط عاطل، لاتهامه بسرقة 7000 جنيه، وسلسلة فضية) من داخل مسكن ربة منزل بمنطقة النزهة.

تحقيقات الأجهزة الأمنية كشفت أن المتهم "محمد"، 30 سنة -مقيم بالفيوم، والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي "اتلاف، تبديد")، ارتكب الواقعة بأسلوب "التسلق والدخول من نافذة".

بمواجته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط (مبلغ مالي 5000 جنيه -2 سلسلة فضية من متحصلات واقعة السرقة)، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة