الحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقيةبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثير للجدل بشأن الجماهير المصريةتسمم 9 أشخاص بعد تناولهم وجبة بطيخ في البحيرةأول تعليق لمدرب الجزائر عقب الفوز ببطولة أمم إفريقيا

ضبط عاطل سرق 7 آلاف جنيه من داخل مسكن في النزهة

-  
صورة تعبيرية

كتب-سامح غيث:

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، اليوم الثلاثاء، من ضبط عاطل، لاتهامه بسرقة 7000 جنيه، وسلسلة فضية) من داخل مسكن ربة منزل بمنطقة النزهة.

تحقيقات الأجهزة الأمنية كشفت أن المتهم "محمد"، 30 سنة -مقيم بالفيوم، والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي "اتلاف، تبديد")، ارتكب الواقعة بأسلوب "التسلق والدخول من نافذة".

بمواجته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط (مبلغ مالي 5000 جنيه -2 سلسلة فضية من متحصلات واقعة السرقة)، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة