تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

سيدة بوروندي الأولى تزور المجلس القومي للمرأة.. صور

   -  

استقبل المجلس القومي للمرأة اليوم "سيدة بوروندي الأولى دينيس نكومي نكورونزيزا"، والتى تزور مصر حاليًا بناءً على دعوة من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، يرافقها وفد رفيع المستوى.

كان فى استقبال سيدة بوروندي الأولى السفيرة منى عمر ومارى لوى عضوتا المجلس، والسفيرة وفاء بسيم عضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، وإيمان خليفة الأمين العام للمجلس.

تضمنت الزيارة جولة بالمجلس شملت تفقد معرض مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس الذى ينظمه فى إطار جهود المجلس لتسويق منتجات المرأة المصرية، كما زارت مكتب شكاوى المرأة باعتباره حلقة الوصل بين المجلس والمرأة المصرية للدفاع عن حقوقها وتقديم الخدمات القانونية لها.

واستعرضت السفيرة منى عمر تشكيل المجلس وأعضائه واختصاصاته وفروعه بجميع محافظات الجمهورية، ولجانه، وأشارت الى تاريخ نضال المرأة المصرية فى مائة عام، كما عرضت مارى لوى جهود المجلس فى مجال التمكين الاقتصادي للمرأة.

من جانبها عبرت سيدة بوروندي الأولى عن سعادتها بوجودها فى مصر، وداخل المجلس القومي للمرأة هذا الكيان المهم المدافع عن حقوق المرأة وتمكينها، وأشادت بجهوده للنهوض بأوضاع المرأة المصرية، وعبرت عن أملها فى أن تشارك المرأة فى مصر فى أعمال مؤتمر منتدى بوروندى للمرأة لتبادل الرؤى والخبرات بين البلدين فى مجال تمكين المرأة.

يذكر أن هذه الزيارة هى الأولى لسيدة بوروندى الأولى لمصر، وتستمر الزيارة ثلاثة أيام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة