موجز السوشيال ميديا.. هنا الزاهد تبهر متابعيها بمهاراتها في لعبة التنس.. تامر حسني يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخنجمات الفن والمجتمع تدعمن "محاربات بهية" |صورالجرعات الزائدة من الدواء قد تؤدى إلى متلازمة السيروتونين.. اعرف ما هىالمقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية

سيدة بوروندي الأولى تزور المجلس القومي للمرأة.. صور

   -  

استقبل المجلس القومي للمرأة اليوم "سيدة بوروندي الأولى دينيس نكومي نكورونزيزا"، والتى تزور مصر حاليًا بناءً على دعوة من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، يرافقها وفد رفيع المستوى.

كان فى استقبال سيدة بوروندي الأولى السفيرة منى عمر ومارى لوى عضوتا المجلس، والسفيرة وفاء بسيم عضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، وإيمان خليفة الأمين العام للمجلس.

تضمنت الزيارة جولة بالمجلس شملت تفقد معرض مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس الذى ينظمه فى إطار جهود المجلس لتسويق منتجات المرأة المصرية، كما زارت مكتب شكاوى المرأة باعتباره حلقة الوصل بين المجلس والمرأة المصرية للدفاع عن حقوقها وتقديم الخدمات القانونية لها.

واستعرضت السفيرة منى عمر تشكيل المجلس وأعضائه واختصاصاته وفروعه بجميع محافظات الجمهورية، ولجانه، وأشارت الى تاريخ نضال المرأة المصرية فى مائة عام، كما عرضت مارى لوى جهود المجلس فى مجال التمكين الاقتصادي للمرأة.

من جانبها عبرت سيدة بوروندي الأولى عن سعادتها بوجودها فى مصر، وداخل المجلس القومي للمرأة هذا الكيان المهم المدافع عن حقوق المرأة وتمكينها، وأشادت بجهوده للنهوض بأوضاع المرأة المصرية، وعبرت عن أملها فى أن تشارك المرأة فى مصر فى أعمال مؤتمر منتدى بوروندى للمرأة لتبادل الرؤى والخبرات بين البلدين فى مجال تمكين المرأة.

يذكر أن هذه الزيارة هى الأولى لسيدة بوروندى الأولى لمصر، وتستمر الزيارة ثلاثة أيام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة