التضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "ست الحبايب" للأمهات المثالياتالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل براتب 2200 جنيه بشركة ملابس جاهزة بالإسماعيليةفستان بقصة بليزر.. دينا الشربيني تتألق رفقة عمرو دياب بالسعوديةفرى نايل: إزالة 1.5 طن قمامة أسفل كوبرى الجلاء فى الدقىالله ياخدك عم نهرب من طياراتك| رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان..فيديوبث مباشر.. وصول طائرة الرئيس الروسي إلى السعوديةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في السعودية.. بث مباشرالأقصر تستضيف فريق عمل "جريمة على ضفاف النيل""تاون جاس" نشارك في معرض دول حوض النيل غدامجلس إدارة الرقابة المالية يوافق على إنشاء المركز الإقليمي للتمويل المستدام بقرار جمهوريالداخلية: استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوعضباط "حقوق الإنسان" بأمن القاهرة في زيارة لمدرسة مكفوفين | صورحبس المتهم بقتل طفل تصادف مروره أثناء مشاجرة بعين شمسحبس عامل في اتهامه بقتل حماته بمنطقة الأميريةحبس عاطل في اتهامه بقتل شاب بسلاح أبيض بمنطقة الساحلسائق يشعل النيران في منزل مسجل خطر بالساحلإحالة ربة منزل وممرضة وعاملة للمحاكمة لاتهامهم بتبديل طفلة بذكر فى قصر العينىحبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة مخزن أدوات كهربائية بقليوبالقبض على عاطلين سرقا 71 ألف جنيه من داخل محل بالزاوية الحمراءضبط عاطل لاتهامه بالإتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة بأبو النمرس

بميني جيب.. إطلالة جريئة لـ رنا سماحة على إنستجرام

-  

نشرت المطربة الشابة رنا سماحة صورة جديدة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهرت "رنا" بميني جيب وتيشيرت وحذاء، أثار دهشة معجبيها لغرابته، كما بدت بشعرها البني القصير الانسيابي المنسدل على كتفيها، واختارت مكياجا هادئا ارتكز على طلاء الشفاه باللون الوردى.

وعلقت سماحة على الصورة قائلة: "والله وطلعلك صوت تتفلسف عليا ياللي كنت هتموت عشان توصل ليا"، حيث لم توضح من المشار إلى ذلك.

وجاءت تعليقات المعجبين: "عندك حق يا رنا بس لازم نتعلم من غلطتنا"، "الله يحفظك ويصونك من عيون البشر والحساد"، "يا حكمك ويا جمالك يا رنوش".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة