10 طرق مميزة لارتداء اللون الأبيض فى الشتاء لإضافة الحيوية لإطلالتك.. صور"بزجاجات مُجمعة من المهرجان".. درة بفستان مصنوع من البلاستيكجولات مكثفة لمرشحي رئاسة نادى القضاة بعد إعلان القائمة النهائيةأحزاب تبدأ تشكيل تحالفات استعداداً لخوض انتخابات "النواب والشيوخ والمحليات"رئيس مجلس الأمة الكويتي: عدم حل القضية الفلسطينية هو سبب مشكلات المنطقة"السيسي": التكامل الأفريقى سيحول القارة إلى مركز تصنيع عالمي.. ويوفر ملايين فرص العملخالد منتصر: "هذه أصنامكم" محاولة لدحض أسباب خصومة المسلمين مع "الحداثة"شهادة عالمية لـ"الجيش والشرطة": تراجع العمليات الإرهابية 375.5%محكمة بريطانية تدين قطريين فى فضيحة جنسيةليلى علوي تطالب شريف عرفة بتقديم فيلم موسيقي.. وتؤكد: تكريمه تأخرعابد فهد وهبة طوجي على بوستر مسلسل "هوس"أحمد السقا ينشر صورًا جديدة من كواليس "العنكبوت"فيديو| إيراني يعاني من الزهايمر لم يتذكر شيء سوى فريد الأطرشمحمد محمود عبدالعزيز ينشر صورة نادرة تجمعه بوالدهصور| بسنت شوقي ومحمد فراج في أحدث جلسة تصوير من "القاهرة السينمائي"بالصور| رانيا يوسف وشيرين رضا وساندي التونسية ضمن حضور "سيدة البحر""أهلًا بكم في الحياة الأبدية".. بطلة "لعبة العروش" تداعب الملكة نفرتيتيفيديو| محمد إمام ينشر البرومو الأول لفيلم "لص بغداد"«فايلر»: بطولة إفريقيا حق مشروع لجماهيرنا.. وجميع اللاعبين لديهم فرصة المشاركةأمير مرتضى يكشف سبب غياب فرجاني ساسي عن تدريب الزمالك

مش كله جينز.. تعرفى على موضة الهوت شورت القماش بصيف 2019

   -  

تختلف الموضة وتقاليعها وتظل هناك مكانة خاصة للشورتات القماش فى قلوب وأعين الفتيات، هذه الموضة التى ظهرت منذ عدة سنوات ولا تظل تتربع على عرش أزياء المصيف العصرية التى تستطيع أن تخطف إليها قلوب وأعين كل الفتيات المهتمات بهذا العالم الواسع، وما يقدم لهت من تصاميم خلال كل عام، ولأن للهوت شورت ازياء وتصميمات عديدة تقف الكثير من الفتيات عاجزات أمام الاختيار من بينها، نقدم لك اليوم مجموعة مختلفة ومتنوعة من تصميمات الهوت شورت العصرى المتصدرة لعالم أزياء 2019، على حسب ما ذكر على موقع "TMZ".

اختارى من بين هذه التصميمات الكثيرة المقدمة لك من الهوت شورت ألوانه القاتمة إذا كنت من عشاق هذه الدرجات من الألوان، ووظفى عليه تيشرت بيزك ذات لون زاهى بسيطـ، أما إذا كنت ممن يفضلن إرتدائه بألوانه الزاهية كالبيج، الأبيض النودـ الأحمر وغيرهم من الألوان العصرية الزاهية، فوفر عالم الموضة لك مجموعة كبيرة من الاختيارات تتناسب مع جميع الأذواق.

كما أن الشورت القماش هو أيضاً قطعة مرنة يمكن ارتداؤها أثناء إطلالتك الصباحية على الشاطئ، كما يمكنك توظيفه اثناء إطلالة المصيف الليلة مع الأسرة أو الأصدقاء، فإختار من بين الشورت ذات النقشات المتداخلة، أو حتى الشورت السادة ما يناسبك لأحدث إطلالة شبابية على شواطئ 2019.

الهوت شورت
الهوت شورت القماش (5)
الهوت شورت القماش (6)
الهوت شورت القماش (1)
الهوت شورت القماش (2)
الهوت شورت القماش (3)
الهوت شورت القماش (4)
هوت شورت
هوت شورت (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة