أول رد فعل من أحمد فلوكس بعد طلاقه من هنا شيحةالواقعية أفقدت الفيلم سحره الخاص.. انتقادات سلبية لفيلم Lion kingرغم الطلاق.. هنا شيحة تواصل متابعة أحمد فلوكس عبر إنستجرامحقيقة تدهور الحالة الصحية لـ الفنانة رغدةالرئيس السيسى يقرر مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر بدءا من الخميس المقبلرئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء يبدأ الخميس"التعليم" تعلن تشغيل 5 مدارس حكومية دولية العام الدراسى المقبل 2019/2020رئيس الوزراء يحيل بعض الجرائم لمحاكم أمن الدولة طوارئرحلة لوفتهانزا تصل القاهرة قادمة من فرانكفورت بعد توقف 24ساعةوزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصوماليفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن قرب رحيل أبو جبل وحسام حسن عن سموحةقرعة الدوري السعودي.. النصر يستهل مشواره بمواجهة سهلة.. و كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلالنادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازيعبد الرحمن سامح يحتل المركز الـ١٦ في سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للسباحةشاهد.. محمد صلاح يستحم في أحدث صورة له بدبيكهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيلأحمد حسن بالكاجوال في أحدث صوره

مش كله جينز.. تعرفى على موضة الهوت شورت القماش بصيف 2019

   -  

تختلف الموضة وتقاليعها وتظل هناك مكانة خاصة للشورتات القماش فى قلوب وأعين الفتيات، هذه الموضة التى ظهرت منذ عدة سنوات ولا تظل تتربع على عرش أزياء المصيف العصرية التى تستطيع أن تخطف إليها قلوب وأعين كل الفتيات المهتمات بهذا العالم الواسع، وما يقدم لهت من تصاميم خلال كل عام، ولأن للهوت شورت ازياء وتصميمات عديدة تقف الكثير من الفتيات عاجزات أمام الاختيار من بينها، نقدم لك اليوم مجموعة مختلفة ومتنوعة من تصميمات الهوت شورت العصرى المتصدرة لعالم أزياء 2019، على حسب ما ذكر على موقع "TMZ".

اختارى من بين هذه التصميمات الكثيرة المقدمة لك من الهوت شورت ألوانه القاتمة إذا كنت من عشاق هذه الدرجات من الألوان، ووظفى عليه تيشرت بيزك ذات لون زاهى بسيطـ، أما إذا كنت ممن يفضلن إرتدائه بألوانه الزاهية كالبيج، الأبيض النودـ الأحمر وغيرهم من الألوان العصرية الزاهية، فوفر عالم الموضة لك مجموعة كبيرة من الاختيارات تتناسب مع جميع الأذواق.

كما أن الشورت القماش هو أيضاً قطعة مرنة يمكن ارتداؤها أثناء إطلالتك الصباحية على الشاطئ، كما يمكنك توظيفه اثناء إطلالة المصيف الليلة مع الأسرة أو الأصدقاء، فإختار من بين الشورت ذات النقشات المتداخلة، أو حتى الشورت السادة ما يناسبك لأحدث إطلالة شبابية على شواطئ 2019.

الهوت شورت
الهوت شورت القماش (5)
الهوت شورت القماش (6)
الهوت شورت القماش (1)
الهوت شورت القماش (2)
الهوت شورت القماش (3)
الهوت شورت القماش (4)
هوت شورت
هوت شورت (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة