الرئيس السيسى يقرر مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر بدءا من الخميس المقبلرئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء يبدأ الخميس"التعليم" تعلن تشغيل 5 مدارس حكومية دولية العام الدراسى المقبل 2019/2020رئيس الوزراء يحيل بعض الجرائم لمحاكم أمن الدولة طوارئرحلة لوفتهانزا تصل القاهرة قادمة من فرانكفورت بعد توقف 24ساعةوزارة الثقافة تشارك فى احتفالات المغرب بعيد العرشالأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لمسابقة نجيب محفوظ للرواية العربيةأبرزهم جدو.. تجديد عقد رباعي الجونة قبل مواجهة الزمالكدور الـ 64 .. بطل الدورى يواجه اطلع برا والوصيف مع دى كاديها الصوماليفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن قرب رحيل أبو جبل وحسام حسن عن سموحةقرعة الدوري السعودي.. النصر يستهل مشواره بمواجهة سهلة.. و كلاسيكو مبكر بين الاتحاد والهلالنادي أهلي جدة السعودي يكثف مفاوضاته لحسم التعاقد مع أحمد حجازيعبد الرحمن سامح يحتل المركز الـ١٦ في سباق ٥٠ متر فراشة ببطولة العالم للسباحةشاهد.. محمد صلاح يستحم في أحدث صورة له بدبيكهربا يقترب من الانضمام لـ ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.. تفاصيلأحمد حسن بالكاجوال في أحدث صوره"المنصور" تطلق حملة للتعريف بمخاطر قطع الغيار المقلدة وكيفية اكتشافهامسئولو جايكا في القاهرة لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية للتعليمتبدأ الخميس 25 يوليو.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لمدة ثلاثة أشهرالفلاحين: المبالغة في استيراد اللحوم الحية يضر بالمربين

للحديث عن بث وتسويق أمم أفريقيا 2019.. مؤتمر صحفي لـ الكاف

   -  
بطولة الأمم الإفريقية 2019

يقيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " مؤتمرًا صحفيا، اليوم الثلاثاء، للحديث عن أخر تطورات بث وتسويق بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات بالإسماعيلية، واستغل الكاف إقامة بماريات البطولة اليوم بالإسماعيلية، وقرّر إقامة مؤتمر صحفي للحديث عن التسويق الخاص بالبطولة.

ويقود المؤتمر عبد المنعم باه، مدير التسويق والبث التلفزيوني بالاتحاد الأفريقي، للرد على جميع الأسئلة الخاصة ببث وتسويق البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة