محمود محيى الدين يهنئ غادة والي لتوليها منصبًا بالأمم المتحدةبلومبرج: السياحة المصرية تحقق إيرادات غير مسبوقةموظفة تلقي بنفسها من بلكونة منزلها لخلافات عائلية مع زوجها في بنها«الخارجية» تنظم زيارة لمجموعة من السفراء الأجانب إلى قناة السويسسفارة مصر في بلجراد تلتقي شباب صربيا في النسخة الثالثة من منتدى شباب العالمالسيسي يتفقد معرض صندوق تحيا مصر وريادة الأعمال بمؤتمر الاستثمار في إفريقياتوصيات المؤتمر العالمي للاتصالات بشرم الشيخ: التوسع بخدمات الجيل الخامس (تفاصيل)ختام فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC-19 بشرم الشيخهيئة تنشيط السياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربي 2019المشاركون في افتتاحية إفريقيا 2019: الاستثمارات الأجنبية المباشرة زادت بنسبة 11%وفدا من كبرى الشركات اليابانية في ضيافة وزارة السياحةتموين الإسكندرية تحرر أكثر من 200 محضر مخالفة بعدد من الأحياء"زراعة الوادى الجديد " : علاج 1837 نخلة مصابة بمرض السوسة الحمراءتشكيل هجومي لمصر أمام كوت ديفوارفي بيان رسمي.. المصري يحذر اتحاد الكرة قبل بداية المشوار الأفريقيمباشر نهائي أمم أفريقيا.. مصر 0 - 0 كوت ديفوارالعفريت الأحمر.. رصد 1945 نخلة مصابة بالسوسة في الوادي الجديدمارلينا و إيرين و كارولا .. حكاية سائحات الغرب مع اعتناق الإسلام بالغردقة ..فيديوانتهى من خطبته عن لقاء الله وسؤال القبر | وسقط متوفى داخل المسجد بـ المنوفيةالجانب الغائب فى الحديث عن الإصلاح!

للحديث عن بث وتسويق أمم أفريقيا 2019.. مؤتمر صحفي لـ الكاف

   -  
بطولة الأمم الإفريقية 2019

يقيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " مؤتمرًا صحفيا، اليوم الثلاثاء، للحديث عن أخر تطورات بث وتسويق بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات بالإسماعيلية، واستغل الكاف إقامة بماريات البطولة اليوم بالإسماعيلية، وقرّر إقامة مؤتمر صحفي للحديث عن التسويق الخاص بالبطولة.

ويقود المؤتمر عبد المنعم باه، مدير التسويق والبث التلفزيوني بالاتحاد الأفريقي، للرد على جميع الأسئلة الخاصة ببث وتسويق البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة