ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

صور.. صيانة أعمدة الإنارة بطريق النوبة مركز بلبيس

   -  

بدأت رئاسة مجلس بلبيس بالشرقية، أعمال صيانة أعمدة الإنارة بالشوارع، بطريق قرية النوبة والمؤدى إلى قرية الدهاشنة التابعة للوحدة المحلية بأولاد سيف،  تنفيذا لتكليف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بصيانة وإستعدال أعمدة الإنارة بالطريق، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين والمارة من أبناء القرية.

جاء ذلك إستجابة لشكوى أهالى قرية النوبة التابعة للوحدة المحلية بأولاد سيف بمركز بلبيس، نتيجة ميل شديد فى أعمدة الإنارة بالطريق العام، وكذلك شد الأسلاك الكهربائية بطريقة خاطئة مما يعرضها للسقوط فى أى لحظة وتتسبب فى حدوث كارثه محققه، حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

وكان محافظ الشرقية، قد أصدر تعليمات مشددة لرئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع خطة عمل للمرور على أعمدة الكهرباء بكل مركز ومدينة وحى وقرية، للتأكد من مراعاة كافة إشتراطات الأمن والسلامة بها، وكذلك إجراء أعمال الصيانة الدورية لها أولاً بأول حفاظاً على أرواح المواطنين.

صيانه واستعدال 2
صيانه واستعدال 3
صيانه واستعدال 5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة