"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

صور.. صيانة أعمدة الإنارة بطريق النوبة مركز بلبيس

   -  

بدأت رئاسة مجلس بلبيس بالشرقية، أعمال صيانة أعمدة الإنارة بالشوارع، بطريق قرية النوبة والمؤدى إلى قرية الدهاشنة التابعة للوحدة المحلية بأولاد سيف،  تنفيذا لتكليف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بصيانة وإستعدال أعمدة الإنارة بالطريق، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين والمارة من أبناء القرية.

جاء ذلك إستجابة لشكوى أهالى قرية النوبة التابعة للوحدة المحلية بأولاد سيف بمركز بلبيس، نتيجة ميل شديد فى أعمدة الإنارة بالطريق العام، وكذلك شد الأسلاك الكهربائية بطريقة خاطئة مما يعرضها للسقوط فى أى لحظة وتتسبب فى حدوث كارثه محققه، حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

وكان محافظ الشرقية، قد أصدر تعليمات مشددة لرئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع خطة عمل للمرور على أعمدة الكهرباء بكل مركز ومدينة وحى وقرية، للتأكد من مراعاة كافة إشتراطات الأمن والسلامة بها، وكذلك إجراء أعمال الصيانة الدورية لها أولاً بأول حفاظاً على أرواح المواطنين.

صيانه واستعدال 2
صيانه واستعدال 3
صيانه واستعدال 5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة