منتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقيةبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثير للجدل بشأن الجماهير المصرية

صور.. "العلاج الحر": ضبط مركز جراحة بدون ترخيص فى بنى سويف

   -  
تمكنت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة ببنى سويف، من ضبط مركز جراحة شهير بمدينة ناصر شمال المحافظة، يعمل بدون ترخيص، أثناء إجراء جراحة لأحد  المرضى، وتبين أن المركز يعمل بدون ترخيص، كما عثر بداخله على كمية كبيرة من الأدوية المخدرة منتهية الصلاحية، المستخدمة في الجراحات ، وتحرر المحضر رقم 3360 إداري مركز ناصر، وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق مع أخصائى الجراحة الذى يعمل مديره، واعتاد على إجراء جراحات فى ساعة متأخرة من الليل ومع الساعات الأولى من الصباح.

وشارك فى الحملة التى داهمت المركز الطبى، من العلاج الحرالدكتور أحمد عبد العظيم والدكتور بسام فتحي، والعقيد دكتور محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، وتأتى الحملة تنفيذا لتعليمات المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف و بإشراف من الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والدكتور بسام رونز مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية. 

غرفة عمليات جراحية بالمركز
قطن ملوث بالدماء
مخالفات بالمركز
مخالفات للشروط الوقائية داخل المركز
مشارط ملوثة ملقاة داخل المركز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة