ضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش في منطقة السحر والجمالبعد 3 حوادث.. ضبط أحد العناصر الإجرامية لاتهامه بسرقة المساكن في مصر الجديدةخلال حملات تموينية.. إحباط ترويج أسماك مملحة وأسمدة زراعية فاسدة في الأسواقمباحث الأموال العامة تضبط صاحب شركة إلحاق العمالة النصابسقوط عصابة الهواتف المحمولة في باب الشعريةسبق اتهامها في 14 قضية.. سقوط تاجرة مخدرات في قبضة مباحث باب الشعريةتجديد حبس متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبيةضبط عاملة بمحل كوافير وصاحب شركة عمالة بالقاهرة في قضيتي عملات مقلدة ونصبتجديد حبس بقال هتك عرض طفلة بقليوببسبب الخلافات المُستمرة.. عامل يقتل زوجة شقيقه «طعنًا بالسكين» في سوهاجضربة ناجحة ضد تجار المخدرات: ضبط مصنع هيروين بطريق بلبيسالحركة الوطنية يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلوم الأمنية لتأهيل الشبابصناعة الوفد تطالب البترول والتجارة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد المتكاملةالبابا تواضروس الثاني يزور السفارة المصرية ببروكسلمحافظ القاهرة يستقبل وفد "إسكان النواب" في تل العقاربلاهوت مجمع المثال بالشراكة مع إكسبلورنيشنز تبدأ العام الدراسي الجديدمحافظ القاهرة: حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياتطلب إحاطة حول تصوير أفلام "إباحية" في معبد الأقصرنشاط مكثف لوفد البرلمان المصري في صربيا (صور)طلب إحاطة حول بيع أصول "المصرية لتجارة الأدوية" بالمخالفة

صور.. "العلاج الحر": ضبط مركز جراحة بدون ترخيص فى بنى سويف

   -  
تمكنت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة ببنى سويف، من ضبط مركز جراحة شهير بمدينة ناصر شمال المحافظة، يعمل بدون ترخيص، أثناء إجراء جراحة لأحد  المرضى، وتبين أن المركز يعمل بدون ترخيص، كما عثر بداخله على كمية كبيرة من الأدوية المخدرة منتهية الصلاحية، المستخدمة في الجراحات ، وتحرر المحضر رقم 3360 إداري مركز ناصر، وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق مع أخصائى الجراحة الذى يعمل مديره، واعتاد على إجراء جراحات فى ساعة متأخرة من الليل ومع الساعات الأولى من الصباح.

وشارك فى الحملة التى داهمت المركز الطبى، من العلاج الحرالدكتور أحمد عبد العظيم والدكتور بسام فتحي، والعقيد دكتور محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، وتأتى الحملة تنفيذا لتعليمات المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف و بإشراف من الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والدكتور بسام رونز مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية. 

غرفة عمليات جراحية بالمركز
قطن ملوث بالدماء
مخالفات بالمركز
مخالفات للشروط الوقائية داخل المركز
مشارط ملوثة ملقاة داخل المركز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة