اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

صور.. محافظة سوهاج: إزالات فورية لحالات تعدى بـ 4 مراكز

   -  
أعلنت محافظة سوهاج، عن إزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، على مدار اليومين الماضيين، بمراكز سوهاج، وطهطا والمراغة، ودار السلام .

وأوضح محمد إمبابى رئيس مركز ومدينة سوهاج فى بيان للمحافظة، أن الوحدة المحلية نفذت إزالة فورية لحالة تعدى من أحد المواطنين على مساحة 4 قراريط أملاك دولة، بقرية ونينة الغربية التابعة لقرية روافع القصير، مشيراً إلى أنه تم رفع مهمات البناء المستخدمة وتسوية الأرض.

وقال على محمد رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، إنه تم تنفيذ 3 حالات إزالة فى بنى عمار التابعة لمجلس قروى الصوامعة على مساحة قيراط و16 سهم.

وأشار حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة المراغة، إلى تنفيذ إزالة فورية بمساحة 18سهم بقرية اولاد اسماعيل، عبارة عن حفر لقواعد تسليح معدة لصبة الخرسانة، مشيرا إلى أنه تمت عملية الردم بمعدات الوحدة، كما تمت إزالة فورية لسور بطول 30 متر وارتفاع 1.5 متر بالحريدية التابعة لقرية بناويط .

وفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، لفت لطفى محمد على رئيس المركز، إلى تنفيذ ازالة فورية لحالة تعدى على خط التنظيم وأراضى زراعية، بمساحة واحد قيراط، بنجع الحداثنة بقرية أولاد يحيى قبلى.

إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (1)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (2)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (3)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (4)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة