عاشور: 200 ألف محام أعضاء بالجمعية العمومية عقب تنقية الجداولخدمة الـ TC برابطة الكنائس الإنجيلية تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسهاالسيسي: نحرص على دفع التعاون مع المغرب على مختلف الأصعدةالسياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربيالسياحة تستقبل وفدًا من كبرى الشركات اليابانيةالسيسي يتفقد 3 معارض بمؤتمر استثمر في أفريقيااكتشاف مواهب الشعر والغناء بقصر ثقافة الشلاتينمصر وإفريقيا مشروعات تنموية واعدة بثقافة السويسأعضاء الجالية الإيطالية بالإسكندرية: نشكر وزيرة الهجرة على الاهتمام بالاحتفاء بتاريخنا في مصرأندريه زكي: تولي غادة والي منصب وكيلة السكرتير العام للأمم المتحدة يؤكد أن المرأة المصرية تتمتع برؤية عصرية"الوطنية للإعلام": بث عملية إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" على الهواء مباشرةالرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية المغرب على هامش مؤتمر إفريقيا للاستثمارالرئيس السيسي يتفقد معارض صندوق تحيا مصر وريادة الأعمال والفصول التعليمية |صورالسيسي: اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية تحرر 90% من التعريفات الجمركية.. فيديومصطفى بكري: القيادة المصرية تعلم مصلحة الوطن جيدامصطفي بكري: مؤتمر أفريقيا يهدف لتحقيق النمو الشامل للقارة السمراءسامي عبد العزيز: مصر تحتاج لتجديد الخطاب الإعلامي .. فيديومستثمر عالمي يهنئ المصريين على قيادتهم الحكيمة.. فيديومصطفى حسين: القيادة السياسية حققت إنجازات عظيمة في وقت قياسيترامب يؤكد تمسكه بنائبه مايك بنس

صور.. محافظة سوهاج: إزالات فورية لحالات تعدى بـ 4 مراكز

   -  
أعلنت محافظة سوهاج، عن إزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، على مدار اليومين الماضيين، بمراكز سوهاج، وطهطا والمراغة، ودار السلام .

وأوضح محمد إمبابى رئيس مركز ومدينة سوهاج فى بيان للمحافظة، أن الوحدة المحلية نفذت إزالة فورية لحالة تعدى من أحد المواطنين على مساحة 4 قراريط أملاك دولة، بقرية ونينة الغربية التابعة لقرية روافع القصير، مشيراً إلى أنه تم رفع مهمات البناء المستخدمة وتسوية الأرض.

وقال على محمد رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، إنه تم تنفيذ 3 حالات إزالة فى بنى عمار التابعة لمجلس قروى الصوامعة على مساحة قيراط و16 سهم.

وأشار حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة المراغة، إلى تنفيذ إزالة فورية بمساحة 18سهم بقرية اولاد اسماعيل، عبارة عن حفر لقواعد تسليح معدة لصبة الخرسانة، مشيرا إلى أنه تمت عملية الردم بمعدات الوحدة، كما تمت إزالة فورية لسور بطول 30 متر وارتفاع 1.5 متر بالحريدية التابعة لقرية بناويط .

وفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، لفت لطفى محمد على رئيس المركز، إلى تنفيذ ازالة فورية لحالة تعدى على خط التنظيم وأراضى زراعية، بمساحة واحد قيراط، بنجع الحداثنة بقرية أولاد يحيى قبلى.

إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (1)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (2)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (3)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (4)
إزالات فورية في مراكز سوهاج وطهطا والمراغة ودار السلام (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة