مران الزمالك - عودة عبد الله جمعة وغياب بوطيبخبر في الجول – الزمالك يرفض الاستغناء عن حازم إمام.. واللاعب يريد الرحيلحوار في الجول (2) – هاني رمزي يفتح النار: لم أر شخصية القائد في المحمدي.. وكواليس موقف وردةسفير مصر في أديس أبابا: الدفاع عن مصالح القارة الأفريقية ودعم تنميتها هدفنا الأساسي«الهجرة» تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج«التعليم»: حجب نتيجة الثانوية بمدرسة «لطفي العشري» بكفر الشيخ بسبب «الغش الجماعي»بعد تكريمه.. والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم: «رئيسنا تاج على الرؤوس»طلاب جامعة القاهرة يعقدون لقاءً مفتوحًا مع صلاح حسب اللهالإعلان عن دفعة جديدة من المزارعين المضارين بسبب الحرب على الإرهابمخاطر التنفس عن طريق الفم: تؤدى لاضطرابات فى الوجه والفكين وتحدث انتفاخاً بالمعدةنادي الأسير الفلسطيني لـ"الوطن": "طقاطقة" استشهد من تعذيب الاحتلال"الشباب والرياضة" تنظم رحلات صيفية للشباب إلى شرم الشيخ.. اعرف الشروطبالفيديو.. والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس تقبيل السيسي لرأسه"الآثار": بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون"سهرة حمرا ماكملتش".. تفاصيل سرقة يمني وصديقه بالإكراه ببولاق الدكرورإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة"نتفلكس" تعلن حذف مشهد من مسلسل "13 ريزونز واي""مدبولي" و"معيط" يعرضان نتائج العام المالي المنصرم في مؤتمر صحفي غدابـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويس

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب بـ8 ملايين جنيه

   -  

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، يرافقه حامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، مدرسة قرية الإصلاح الابتدائية بالقليوبية، والتي تم البدء في تطويرها في أغسطس من العام الماضى، بتكلفة 4 ملايين جنيه تقريبا، حيث تم بناء دور أرضى وأربعة أدوار عليا تشمل 17 فصلا وغرفتين للأنشطة وأربعة غرف مكاتب ودورة مياه.

ووجه المحافظ، خلال الجولة بتشجير الجزء الخالي وعمل منطقة العاب لرياض الأطفال وكذلك صيانة الجزء الخاص بالألعاب القديمة وتجديدها.

واستكمل المحافظ جولته، بتفقد الوحدة الصحية بميت حلفا والتي بدأ العمل في تطويرها في عام 2018 بتكلفة 4 ملايين جنيه، والتي تحتوى على عيادات للأسنان وغرفة عيادات تخصصية وطب أسرة وقسم أشعة ومكتب صحة مرأة وعيادات للتطعيم.

وأعطى المحافظ، تعليماته بسرعة افتتاحها وتسليمها فى أسرع وقت ممكن مع مراعاة بالدقة في التشطيبات وتشجير الجزء المحيط بالوحدة، كما أعطي تعليمات مشددة لرئيس المدينة بإزالة المباني المخالفة التي تقع علي أرض أملاك الدولة في محيط الوحدة.

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (2)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (3)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (4)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (5)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (6)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (7)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (8)
WhatsApp Image 2019-06-25 at 12.47.56 PM
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة