السيسي يطمئن على صحة أمير الكويت هاتفياوزير الإسكان يطمئن المستثمرين بالخارج عن الضبعة: متوفر أقصى درجات الأمانالصحة: تطعيم 7 ملايين طالب بمراحل التعليم المختلفة ضد "الالتهاب السحائي"تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بمجموعة من قدامى المحاربينمهرجان عسل النحل المصري بمشاركة 55 عارضا بالميريلاند (فيديو)8 نصائح لتجنب هشاشة العظاموفد المصريين بالخارج من العلمين: وجدنا مدينة عالمية على أرض مصريةبحث يوضح كيفية استغلال ثاني أكسيد الكربون الناتج من عوادم الغلاياترئيس "إيجاس" يكرم 5 أبحاث متميزة في صناعة البترول بمؤتمر "موك""التعليم" تشارك احتفال مدارس التربية الخاصة بالقاهرة بيوم العصا البيضاءالأوقاف: اختتام فعاليات دورة تدريب الأئمة على مهارات التحدث الإعلامىضبط مصنع حلوى فاسدة بالشرقية .. صورإنسانيات وتأمينات.. الشرطة النسائية تخطف الانظار في مولد السيد البدوي|شاهدلماذا بكت رئيس الطائفة اليهودية أثناء وجودها في سيناء اليومطلعت يوسف يستقر على 20 لاعبا لمعسكر دجلةقبل مواجهة الدفاع الجوى.. 7 أرقام لـ "بيراميدز و سموحة" فى الدورىمدرب الإسماعيلي: حرس الحدود يجيد اللعب أمام الكباركريم نيدفيد يعود للتدريبات الجماعية في الأهلي بعد 30 يوماًجهاز المنتخب يراقب مباراة بيراميدز وسموحةرسمياً.. على ماهر يتقدم باستقالته من تدريب إنبى

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب بـ8 ملايين جنيه

   -  

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، يرافقه حامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، مدرسة قرية الإصلاح الابتدائية بالقليوبية، والتي تم البدء في تطويرها في أغسطس من العام الماضى، بتكلفة 4 ملايين جنيه تقريبا، حيث تم بناء دور أرضى وأربعة أدوار عليا تشمل 17 فصلا وغرفتين للأنشطة وأربعة غرف مكاتب ودورة مياه.

ووجه المحافظ، خلال الجولة بتشجير الجزء الخالي وعمل منطقة العاب لرياض الأطفال وكذلك صيانة الجزء الخاص بالألعاب القديمة وتجديدها.

واستكمل المحافظ جولته، بتفقد الوحدة الصحية بميت حلفا والتي بدأ العمل في تطويرها في عام 2018 بتكلفة 4 ملايين جنيه، والتي تحتوى على عيادات للأسنان وغرفة عيادات تخصصية وطب أسرة وقسم أشعة ومكتب صحة مرأة وعيادات للتطعيم.

وأعطى المحافظ، تعليماته بسرعة افتتاحها وتسليمها فى أسرع وقت ممكن مع مراعاة بالدقة في التشطيبات وتشجير الجزء المحيط بالوحدة، كما أعطي تعليمات مشددة لرئيس المدينة بإزالة المباني المخالفة التي تقع علي أرض أملاك الدولة في محيط الوحدة.

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (2)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (3)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (4)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (5)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (6)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (7)
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (8)
WhatsApp Image 2019-06-25 at 12.47.56 PM
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة