السيسى يلتقى وزير خارجية المغرب.. ويؤكد حرص مصر على التعاون الثنائىاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةالسيسى يتفقد معارض ريادة الأعمال على هامش مؤتمر الاستثمار فى أفريقياعندما يصبح الدم ميه.. أب يذبح ابنته لخروجها من منزل زوجها دون استئذانصور ..ضبط 32 شجرة بانجو قام حارس عقار بزراعتها بمكان عمله فى سوهاجعاملة تلقى بنفسها من الطابق الثالث لخلافات مع زوجها ببنهامدرب جنوب إفريقيا بعد التأهل للأولمبياد: أشكر جماهير مصر على دعمها "النادر"مدرب غانا: أشكر جمهور مصر.. وخسرنا بسبب خوف اللاعبين من الانتقاداتقائمة برشلونة – غيابات عديدة في الدفاع أمام ليجانيسمؤتمر كلوب: إصابة صلاح لم تتفاقم ولكنها موجودة.. ومورينيو كان محبطامؤتمر أجيري: هزمنا برشلونة الموسم الماضي.. لماذا لا نكررها؟قائمة ريال مدريد – عودة بيل أمام سوسيدادمؤتمر فالفيردي – إشادة كبيرة بقدرات أجيريكونتي يعترف بالتحكم في الحياة الجنسية للاعبيهمورينيو: عندما وصلت إلى يونايتد كان فريق الشباب هبط من الدوريشريف عرفة: الأطباء وصفوا «التمثيل» علاج للراحل أحمد زكىداوين جونسون يصف كيفين هارت بـ "بابلو سكوبار" فى الترويج لفيلمهما الجديدالمرونة مش فى الجسم بس.. نسرين طافش تبرز مواهبها فى "اليوجا"شيرين رضا ورانيا يوسف على الريد كاربت للفيلم السعودى "سيدة البحر" بمهرجان القاهرةوفديون: سنشارك في كل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

حبس عاطل وراء سرقة شقة سيدة بالنزهة 4 أيام على ذمة التحقيق

-  
أمرت نيابة النزهة ، بحبس عاطل لسرقته 7 آلاف جنيه من شقة سيدة بالنزهة 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، من ضبط عاطل، 30 سنة، مقيم بالفيوم، لارتكابه واقعة سرقة (7000 جنيه، 2 سلسلة فضية) من داخل مسكن ربة منزل بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب "التسلق والدخول من نافذة"، وتم بارشاده ضبط (مبلغ مالى 5000 جنيه - 2 سلسلة فضية من متحصلات واقعة السرقة)، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة