بـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليا

صور.. سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة برفقة وفد رفيع المستوى

   -  

استقبل المجلس القومى للمرأة اليوم الثلاثاء، سيدة بوروندى الأولى دينيس نكومى نكورونزيزا، التى تزور مصر حالياً، يرافقها وفد رفيع المستوى.

وكان فى استقبال سيدة بوروندى الأولى السفيرة منى عمر والسيدة مارى لوى عضوتا المجلس، والسفيرة وفاء بسيم عضوة لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، وإيمان خليفة الأمين العام للمجلس.  وتضمنت الزيارة جولة بالمجلس شملت تفقد معرض مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس الذى ينظمه فى إطار جهود المجلس لتسويق منتجات المرأة المصرية ، كما زارت مكتب شكاوى المرأة باعتباره حلقة الوصل بين المجلس والمرأة المصرية للدفاع عن حقوقها وتقديم الخدمات القانونيه لها.    واستعرضت السفيرة منى عمر، تشكيل المجلس وأعضائه واختصاصاته وفروعه بجميع محافظات الجمهورية، ولجانه ، وأشارت الى تاريخ نضال المرأة المصرية فى مائة عام ، كما عرضت السيدة مارى لوى جهود المجلس فى مجال التمكين الاقتصادى للمرأة. 

من جانبها عبرت سيدة بوروندي الأولى عن سعادتها لوجودها فى مصر، وداخل المجلس القومى للمرأة هذا الكيان الهام المدافع عن حقوق المرأة وتمكينها، مشيدة بجهوده للنهوض بأوضاع المرأة المصرية ، وعبرت عن أملها فى ان تشارك المرأة فى مصر فى أعمال مؤتمر منتدى بوروندى للمرأة لتبادل الرؤى والخبرات بين البلدين فى مجال تمكين المرأة.

 يذكر أن هذه الزيارة هى الأولى لسيدة بوروندى الأولى لمصر، وتستمر الزيارة ثلاثة أيام.

 

سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة  (1)
سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة  (2)
سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة  (3)
سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة  (4)
سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة  (5)
سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة  (6)
سيدة بوروندى الأولى فى زيارة للمجلس القومى للمرأة  (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة