رسميًا.. مورينيو مديرًا فنيًا لتوتنهام خلفًا لبوكيتينوشاهد.. تحطيم 2000 طبق في مطعم يوناني بسبب محمد صلاحتريزيجيه يخضع لـ"السونار" بعد لقاء منتخب مصر وجزر القمرأول تعليق لجوزيه مورينيو بعد تعيينه مديرًا فنيًا لتوتنهامأنا مش نكدية.. بشرى ترد على مهاجميهاقبل افتتاحه مساء اليوم.. تعرف على جوائز مهرجان القاهرة السينمائىتعرف على المخرج تيري جيليام قبل تكريمه من القاهرة السينمائي.. الليلةشاهد.. لطيفة تستعيد شبابها في أحدث ظهورابنة أصالة تكشف حقيقة طلاق والدتها من طارق العريانمفتاح شهرة.. أول مسرحية تتناول حياة الكومبارس في السينمامن أسماء الخمليشي إلى رانيا يوسف.. نجمات تصدرن التريند بسبب صور جريئةأول تعليق من مورينيو بعد تعيينه مدربا لـ توتنهامجروس يشيد بلاعبي النادي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الفيصليالسلحدار عن ودية المقاصة: احتكاك مميز قبل مواجهة الجزيرةبعد التأهل لأولمبياد طوكيو.. رسالة خاصة من حجازي لرمضان صبحيدوري القسم الثاني.. سيراميكا كليوباترا يستضيف الزرقا اليومدوري القسم الثاني .. غزل المحلة يلتقى فاركو .. والحمام يواجه دمنهوربلدية المحلة يواجه بيلا في أول ظهور لـ رضا عبدالعال اليومالكشف على 3000 مواطن في قافلة طبية بقريتي نجع العرب والغابة بأسوانضبط عاطل استولى على 3.5 مليون جنيه من 3 أشخاص في سوهاج

مجمع البحوث الإسلامية يطلق 5 قوافل توعوية إلى دمياط وبورسعيد وأسيوط وجنوب سيناء

   -  
أطلق مجمع البحوث الإسلامية خمس قوافل توعوية إلى محافظات: دمياط، وبورسعيد، وأسيوط، وجنوب سيناء، بالإضافة إلى العشوائيات بالقاهرة الكبرى، فى إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبرالدكتور أحمد الطيب بتكثيف تواجد الوعاظ وانتشارهم بين الناس وتوعيتهم بكل القضايا التى تمس احتياجاتهم المعرفية.
 
وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، الدكتور  نظير محمد عياد، إن القوافل تضم 51 واعظًا من وعاظ الأزهر الشريف وتستهدف تنفيذ مجموعة من اللقاءات والندوات على مستوى قرى ومدن ومراكز محافظات الجمهورية، كما تركز على فئة الشباب وخاصة مع بداية الإجازة الصيفية لشغل أوقاتهم بما ينفعهم ويشجعهم على تنمية الذات وتحقيق أهدافهم والاستفادة من أوقاتهم قدر الإمكان في العمل والإنتاج، والحرص على الصحبة النافعة والبعد عن أصدقاء السوء.
 
أضاف عيّاد أن برنامج عمل القوافل يستهدف استعادة منظومة القيم الأخلاقية، وبث الأمل في نفوس الشباب ودعوتهم إلى الجد والاجتهاد، وبناء الذات، والبعد عن عوامل اليأس والإحباط، والعودة إلى القدوة الحسنة واستحضار النماذج الناجحة في مختلف المجالات العلمية والعملية، والتحلي بالإرادة والتحدى فى مواجهة صعوبات الحياة.
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة