خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

عثمان دسوقي: الداخلية تقدم بثلاث شكاوى ضد اتحاد الكرة وشكلنا جهازًا فنيًا جديدًا

   -  
عثمان دسوقي رئيس قطاع الكرة بنادي الداخلية

 تقدم مجلس إدارة نادي الداخلية بثلاث شكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الدولية، ومركز التسوية التابعة للجنة الأولمبية.

 تضمنت شكواهم ضد الاتحاد المصري بسبب تجاهل الاتحاد للعديد من شكواهم هذا الموسم ضد الحكام، ومجاملة الأندية الأخرى، ومنها نادي بيراميدز.

 أكد اللواء عثمان دسوقي، المشرف على

قطاع الكرة بنادي الداخلية، أن ناديي بتروجيت والنجوم أيضًا تقدما بشكاوى للفيفا والمحكمة الدولية، ومركز التسوية التابعة للجنة الأولمبية.

 قال دسوقي إن معسكر الفريق مستمر في الإسكندرية، تحت إشراف ضياء عبدالصمد، المدير الفني للفريق، ومجدي سعد،

المدرب العام، وحسام عبدالجواد، مدربًا، وأحمد عبداللطيف مخطط أحمال، ومحمد أبو السعود مدرب حراس.

 ضم نادي الداخلية العديد من الصفقات هذا الموسم لدعم الفريق الأول، هم: وائل فراج، كان محترفًا بالخارج، أحمد سعد حارس مرمى في نجوم، وعبدالفتاح سعيد دروجبا من سمالوط، محمد أحمد سعد "زيكا" من المحلة.

 كان نادي الداخلية والنجوم وبتروجيت هبطت لدوري القسم الثاني الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة