خبراء: 80% من «سرطانات الأطفال» قابلة للشفاء«المؤبد» لـ4 مصريين في الكويت: صوت مكتوم كشف جريمتهم النكراء (التفاصيل)ابتزاز وتحريض على الفجور.. تفاصيل احتجاز كويتية لشاب في سيارتهاليوم.. انطلاق أولى رحلات العمرة بالموسم الجديد"النواب" يهنئ المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بصعوده لدورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو 2020محافظ السويس: تكثيف العمل بقانون التصالح في بعض مخالفات البناءفي رفع الأثقال.. طالبة بـ كفر الشيخ تفوز ببطولة العالم للمكفوفينابن أوسيم ومشوار حافل بالمحليات قبل توليه مقعد سكرتيرعام بورسعيدتفاصيل فضيحة صيد القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيع في سوق العبورتطور طبي.. زرع يد شاب بعد بترها بالكامل في حادث سيارة بأسيوطخالية من البكتيريا.. تطهير 76 محطة مياه شرب فى الوادى الجديدحركة الموانئ.. وصول 30 ألف طن ألومنيوم لـ سفاجا وتداول 500 شاحنة و48 سيارة بـ البحر الأحمرالبورصة تنخفض مع بداية تعاملات الأربعاء"رد الجميل"... تفاصيل وديعة بنك ناصر الأعلى فائدة في مصر "فيديوجرافيك"الدولار يهبط ببنكي كريدي أجريكول وأبو ظبي الإسلامي مع بداية التعاملاتأسعار النفط تتراجع لليوم الثالث بفعل زيادة مخزون الخام الأمريكيالتوترات بين الصين وأمريكا تحفز مكاسب الذهبرسميا.. مورينيو مدربًا لتوتنهامرسميًا.. مورينيو مديرًا فنيًا لتوتنهام خلفًا لبوكيتينوشاهد.. تحطيم 2000 طبق في مطعم يوناني بسبب محمد صلاح

عثمان دسوقي: الداخلية تقدم بثلاث شكاوى ضد اتحاد الكرة وشكلنا جهازًا فنيًا جديدًا

   -  
عثمان دسوقي رئيس قطاع الكرة بنادي الداخلية

 تقدم مجلس إدارة نادي الداخلية بثلاث شكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الدولية، ومركز التسوية التابعة للجنة الأولمبية.

 تضمنت شكواهم ضد الاتحاد المصري بسبب تجاهل الاتحاد للعديد من شكواهم هذا الموسم ضد الحكام، ومجاملة الأندية الأخرى، ومنها نادي بيراميدز.

 أكد اللواء عثمان دسوقي، المشرف على

قطاع الكرة بنادي الداخلية، أن ناديي بتروجيت والنجوم أيضًا تقدما بشكاوى للفيفا والمحكمة الدولية، ومركز التسوية التابعة للجنة الأولمبية.

 قال دسوقي إن معسكر الفريق مستمر في الإسكندرية، تحت إشراف ضياء عبدالصمد، المدير الفني للفريق، ومجدي سعد،

المدرب العام، وحسام عبدالجواد، مدربًا، وأحمد عبداللطيف مخطط أحمال، ومحمد أبو السعود مدرب حراس.

 ضم نادي الداخلية العديد من الصفقات هذا الموسم لدعم الفريق الأول، هم: وائل فراج، كان محترفًا بالخارج، أحمد سعد حارس مرمى في نجوم، وعبدالفتاح سعيد دروجبا من سمالوط، محمد أحمد سعد "زيكا" من المحلة.

 كان نادي الداخلية والنجوم وبتروجيت هبطت لدوري القسم الثاني الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة