ميناء دمياط: لا ضحايا فى حريق السفينة وجارى السيطرة على الحريقمفتى الجمهورية ينعى ضحايا حادث تصادم حافلة المعتمرين بالسعوديةميناء دمياط: السيطرة على حريق السفينة حبيبة ووفاة واحد من طاقمهافرق المدارس الفنية بالمحافظات تفوز بجوائز مسابقة ريادة الأعمال المقدمة من الولايات المتحدة5047 طلبا.. تفاصيل ملف التصالح في مخالفات البناء بالشرقيةمدد مدد يا شيخ العرب .. ماذا يحدث في مليونية السيد البدوي بطنطا|شاهداتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريق

بالأرقام .. ميسي أفضل من رونالدو في سن الـ 32

   -  
ميسي وكريستيانو رونالدو

يستمر الصراع بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومنافسه التقليدي كريستيانو رونالدو على حصد الألقاب الفردية حيث لا يتم ذكر اسم البرغوث الأرجنتني والدون، إلا وتتم المقارنة بينهم من حيث الانتصارات والإنجازات الفردية والجماعية التي حققوها على صعيد الفرق والمنتخبات.

ومع استمرار الموسم الكروي، لا يزال الحديث قائماً عن الأفضل بينهم والسبب وجود العديد من المنافسات الدولية لكلاً اللاعبين.

فميسي لم يقنع إلى الآن فى بطولة أمريكا برفقة الأرجنتين، حيث تأهل للدور

الثاني بأداء ضعيف للغاية.

ونجح كريستيانو فى قيادة فرقته للفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية فى نسختها الأولى.

وفى السنوات الثلاث المنقضية، فاز رونالدو بكرتين ذهبيتين، بينما فاز بها ميسي أخر مرة عام 2015.

وفى رصيد كل منهما إلي الآن 5 كرات ذهبية، وستكون تلك الفترة بمثابة تحديد المصير لرصد أيهما أفضل عن الآخر لتحقيق الرقم القياسي. لكن رونالدو تخطي ميسي

بمرات الفوز بدوري أبطال أوروبا (4) ليحصد بطولته الخامسة بشكل رسمي موسم 2017-2018.

ولكن ميسي رد عليه فى تلك الجوائز الفردية، عندما حصل علي جائزة الحذاء الذهبي فى أوروبا فى المواسم الثلاثة المنتهية وانفرد بالرقم (6).

ومع خطورة التنافس وحدته بين رونالدو (34عاماً) وميسي الذي اتم عامه (32) منذ يومين، فإنه أصبح مهماً رصد أرقام كلاً اللاعبين بعمر ال32.

ومع وصول رونالدو لسن ال32 خاض 802 مباراة بكل البطولات، سجل خلالهم 568هدفاً، وكان له أربع كرات ذهبية.

ولعب ميسي منذ بلوغه نفس العمر870 مباراة، سجل خلالها 671هدفاً للمنتخب وبرشلونة، وحصد 5 كرات ذهبية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة