عرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداعبعد نفاد تذاكره بـ القاهرة السينمائى.. معلومات عن فيلم الأيرلندي وموعد عرضهبريطانيا تبدأ عملية إعادة "أطفال داعش" من سوريابوتين: مستمرون في تطوير نظام صاروخي "لا نظير له في العالم"د. عصام البرام يكتب: دوستويفسكي.. والإسقاطية في الليالي البيضاءشاعرٌ يعرفُ منطقَ الطيرمؤتمر الفاتيكان الثاني والعلمانية (32)مصطفى عبدالله يكتب: نبيل سليمان.. وأسرار التخييل الروائيالبيروقراطية المصرية.. وصناعة الدواءمسرحية «الفوريجي»!عبدالرحمن فهمي يكتب: مؤتمر المغتربين.. هل يعود؟أولادنا القُصَّر والمواقع الإباحيةقرار ترامب بشأن المستوطنات الإسرائيلية اعتداء على حل الدولتيند. أحمد جمال الدين موسى يكتب: إصلاح التعليم: الحقائق والآفاق (1)محمد رمضان في حفله بالرياض: عاشت كل الدول العربية بما فيها قطر (فيديو)براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور)أماني الخياط تنضم لـ"إكسترا نيوز"نيكول سابا: مصر لها الفضل عليا.. وأكلتى المفضلة "الكشرى"استشارى نفسى: محمد على شخص سيكوباتى و كومبارس فاشلفتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع واللحوم

منتخب السلة يبحث عن اللقب العاشر للبطولة العربية للناشئين

   -  

مع دقات السادسة من مساء اليوم يلتقى منتخب ناشئى السلة مع نظيره اللبنانى فى نهائى البطولة العربية، التى تقام بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر.

يسعى المنتخب الوطنى لحصد اللقب العربى العاشر ليضاف على سجل البطولات التى حققتها منتخبات الناشئين فى تاريخ مشاركاتها.

ويعد منتخب مصر أكثر المنتخبات تتويجا باللقب العربى على مستوى الناشئين، حيث حصد اللقب 9 مرات من قبل، وجاء التتويج أعوام 1986 ، و 1993، و 1995، و 1998 ، و 1999 ، 2014، 2015، و 2016، و 2018.

ويلى المنتخب المصرى فى قائمة الأكثر تتويجا المنتخب السورى برصيد 4 بطولات، ثم السعودية وليبيا ولبنان ببطولة واحدة فقط لكل منهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة