«لاجازيتا ديللو سبورت» تؤكد رغبة ميلان في ضم «النني»طبيب الأهلي: «السولية» جاهز طبيًا.. و«مروان» يرتدي قناع الوجه خلال أسبوع«ميرور» تختار محمد صلاح ضمن أعظم 50 لاعبًا بالدوري الإنجليزي في العقد الأخيربوتين يصل إلى الرياض في أول زيارة رسمية له منذ 12 عاماصور.. تفاصيل انهيار سور مدرسة بسبب انفجار أنبوبة غاز بالمرجالفائزون بجائزة نوبل للاقتصاد في الـ10 سنوات الأخيرة"فورد" تقدم مجموعة نصائح تطيل من عمر البطاريةصور.. كنيسة مار جرجس بحلوان بعد الحريق.. لم يتبق سوى المذبح"التنبؤ بالفيضان" يحذر من أمطار شديدة ومتوسطة تستمر حتى الأربعاءعاجل.. القوات البحرية تنقذ طاقم طائرة هليكوبتر سقطت بالبحر المتوسطتأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل "قاضي التجمع" لـ 18 نوفمبرجائزة نوبل للاقتصاد تذهب لثلاثة علماء لأبحاثهم في محاربة الفقروزير المالية يفتتح مقر هيئة التأمين الصحي في القاهرةرئيس أرامكو: إعلان الطرح العام الأولي للشركة "قريبا جدا جدا"أسعار الذهب تستقر في مصر رغم تراجعها عالميا«الوزراء»: مصر تحتل المرتبة الأولى في معدلات النمو الاقتصادي في المنطقة (انفوجراف)وزير المالية يتفقد المقر الرئيسي لهيئة التأمين الصحي الشامل بالقاهرةوفاة نجوى علوان بعد تعرضها لأزمة قلبيةخيانة شيري تصدم الجمهور في أولى حلقات حكاية "حبيبتي من تخون"عرض "سحر الأحلام" يوميًا على مسرح البالون

الإنتاج الحربى يعلن الاستغناء عن أحمد رؤوف وحمادة ناصر

   -  

أعلن الإنتاج الحربى الاستغناء عن الثنائى أحمد رؤوف وحمادة ناصر، حيث أرسل النادى خطابات شكر للاعبين نظراً لرغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة مختار مختار فى عدم استمرارهم مع الفريق.

وأنهى الإنتاج الحربى الموسم محتلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة، بعد أن لعب 34 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

وهبط النجوم والداخلية وبتروجت رسميًا إلى الدرجة الثانية، بينما انحصر الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الثالث".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة