إزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صورعرض المنزل الذى شهد انتحار روبن ويليامز للبيع بـ 7.2 مليون دولار.. صورتجنبك زيادة الوزن.. 6 حيل للتغلب على الجوع في الشتاء (صور)مقتل وإصابة عدد من المدنيين في اعتداء تركي على مدينة رأس العين السوريةالكرملين: مصدومون لمشهد إعدام سوري على يد مجموعة تتحدث الروسيةالسيسى يلتقي وزير خارجية المغربمستشفى الأقصر الدولي تنظم محاضرة لتحسين الخدمة التمريضيةمنة شلبي: محظوظة بالتعاون مع يسري نصرالله وخان ويوسف شاهينبث مباشر لحفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماوردة دينا الشربيني ورقص لبلبة.. 5 لقطات من حفل عمرو ديابباسكال مشعلاني عن عيد الاستقلال اللبناني: "شيء يفرح القلب"منة شلبي: "أنا مؤمنة ان ما نحبه بصدق سيأتي لنا""وطني الحب.. سيد حر مستقل".. هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى عيد استقلال لبنانمنة شلبي: "بدأت التمثيل بإجادة الكذب على أمي"تيري جليام: لم أقدم أي فيلم بهدف الربح وكل أفلامي كنت مؤمنًا بهاندى بسيوني تهنئ منتخب جنوب أفريقيا بعد ضمان تأهله لأولمبياد طوكيو 2020«جنوب إفريقيا» يخطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو بالفوز على غانا بركلات الترجيح«سينج» رجل مباراة جنوب أفريقا وغانا: «نشكر الجماهير المصرية على الدعم»لاعبو المنتخب الأولمبي يدخلون استاد القاهرة بالأقنعة (فيديو)كوت ديفوار تواجه مصر بثنائي هجومي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة

مصر ضد الكونغو الديمقراطية .. تعرف على موعد المباراة

   -  

مصر ضد الكونغو الديمقراطية ثان لقاءات المنتخب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 غدا الأربعاء فى استاد القاهرة.

منتخب مصر يلتقى الكونغو 10 مساء

يلتقى منتخب مصر نظيره الكونغولى فى تمام العاشرة مساء، وهو نفس التوقيت التى أقيمت فيه مباراة الافتتاح فى ضربة بداية المنافسة بين الفراعنة وزيمبابوى التى فاز فيها المنتخب الوطنى بنتيجة 1 / 0.

سجل محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر فى الدقيقة 41، وبذلك تُحقق مصر أول ثلاث نقاط فى المجموعة الأولى التى تضم أيضاً الكونغو وأوغندا، واستهلّت مصر بهذا الفوز الصعب رحلة استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن دولاب بطولات الفراعنة منذ عام  2010.

أمم أفريقيا 2019.. مجموعة مصر فى أمم أفريقيا

يتواجد المنتخب الوطنى ضمن المجموعة الأولى لأمم أفريقيا التى تضم إلى جانبه كل من الكونغو وأوغندا وزيمبابوى، وتستضيف مصر بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية.

تم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة